حكومي

آخر مقالات حكومي

ستتعاون الشركة مع الهيئة للتحقق من الوثائق الداعمة الخاصة بمقدمي الطلبات



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

عينت "الهيئة الاتحادية للضرائب" "شركة إم بي إم العقارية" مستشاراً للمصادقة، بهدف التحقق من صحة الطلبات المقدمة من السكان المحليين لاسترداد ضريبة القيمة المضافة الخاصة بتكلفة بناء العقارات السكنية.

ونقل موقع "مباشر" عن بيان الشركة العقارية إنها ستتعاون مع الهيئة على التحقق من الوثائق الداعمة الخاصة بمقدمي الطلبات لضمان إمكانية معالجة كل واحدة من الحالات بسرعة وأمان وفعالية.

وإم بي إم مملوكة بالكامل من قبل "مصرف أبوظبي الإسلامي"، وهي شركة استشارات عقارية متعددة الاختصاصات تقدم مجموعة من الخدمات العقارية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بهدف مساعدة عملائها على خلق القيمة.

ونالت إم بي إم في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي جائزة "أفضل شركة للاستشارات العقارية للعام في أبوظبي" وجائزة "أفضل وكالة عقارية للعام بأبوظبي" وجائزة "أفضل وكالة للتسويق العقاري في أبوظبي" وجائزة "أفضل شركة استشارات عقارية للعام في دبي".

وطبقت الإمارات منذ 1 يناير (كانون الثاني) الماضي ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5%، والتي تهدف إلى توفير تدفقات مالية إضافية، تتيح للحكومة الحصول على مصدر دخل إضافي وجديد، يسهم في توفير خدمات حكومية ذات جودة عالية المستوى، لتحقيق رؤيتها المتمثلة في خفض الاعتماد على النفط وبناء اقتصاد قائم على المعرفة والابتكار.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND