تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

يوفر المتجر 300 منتج مختلف



الاقتصادي – الإمارات:

 

أطلقت "شركة ماجد الفطيم للتجزئة" أول متجر بحري في العالم قبالة شواطئ دبي، ليوفر 300 منتج مختلف، تشمل الوجبات الخفيفة والمأكولات والمشروبات ومنتجات العناية الشخصية وبعض الأدوية التي لا تتطلب استشارة طبية.

وأفادت الشركة خلال مؤتمر صحافي بدبي، أن المتجر البحري يحمل اسم "أكوا بود"، ويهدف إلى تلبية احتياجات رواد اليخوت، والشواطئ، ومحبي رياضة الدراجات المائية.

وأوضحت "ماجد الفطيم" أن "أكوا بود" يرسو في عرض البحر ستة أيام في الأسبوع، بدءاً من الساعة الـ10 صباحاً حتى الساعة السادسة مساء، وحسب الأحوال الجوية، وسيعمل على توصيل الطلبات إلى رواد شواطئ "كايت بيتش"، و"الجميرا"، و"الصفوح".

وأشارت الشركة إلى أنه يمكن لرواد الدراجات المائية الوصول إلى المتجر لشراء طلباتهم من خلال نافذة مخصصة، كما يمكن لرواد الشاطئ الاستفادة من هذه الخدمة، من خلال الإبحار إلى المتجر في قارب صغير.

وأضافت أنه يمكن للمستهلكين الموجودين في قوارب ويخوت كبيرة في المناطق والشواطئ المحددة، طلب منتجات من المتجر البحري، من خلال الاتصال عبر الهاتف، وطلب ما يريدون، ثم يقوم قارب خاص بتسليمها في غضون 45 دقيقة.

وتنشط "ماجد الفطيم" في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والعقارات والخدمات العقارية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولديها محفظة إقليمية متنوعة من مراكز التسوق، والفنادق، ومشاريع المدن المتكاملة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND