أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

يتمتع عبد المجيد بخبرة استثمارية واسعة تمتد لأكثر من 24 عاماً



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلنت "شركة المال كابيتال" التابعة لـ"شركة دبي للإستثمار" عن تعيين خالد عبد المجيد مديراً رئيسياً جديداً للمحافظ الاستثمارية، لأسهم منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في صندوق "المال للاستثمار".

ويتمتع عبد المجيد بخبرة استثمارية واسعة تمتد لأكثر من 24 عاماً في المنطقة، حيث يمتلك شبكة علاقات محلية قوية، بالإضافة إلى معرفته العميقة بالسياسات الاستثمارية.

وتعليقاً على ذلك قال نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ"المال كابيتال" ناصر النابلسي: "تتطلع المال كابيتال إلى تحقيق نمو أكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال السنوات الخمس القادمة، ولدعم هذا النمو، استقبلنا ضمن فريقنا مسؤولين تنفيذيين رفيعي المستوى لضمان تنفيذ خططنا على أكمل وجه".

وأضاف أنه مع تعيين خالد عبد المجيد، سيتسنى لـ"المال كابيتال" أن توفر لعملائها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، استراتيجيات فعالة لإدارة المنتجات طويلة وقصيرة الأجل.

وكان عبد المجيد يشغل منصب مدير إدارة الأصول لمنطقة الشرق الأوسط في "البنك العربي" بدبي ولندن، ومنصب المدير التنفيذي للاستثمار في قطاع إدارة الأصول للمجموعة المالية "هيرميس" في القاهرة، وعمل أيضاً كمدير لشركة "بلاكيني مانجمنت".

ويعد عبد المجيد المؤسس لشركة "مينا كابيتال" لإدارة الاستثمارات التي تتخذ من لندن مقراً لها، حيث تركز أعمالها بصورة خاصة على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتوفر "المال كابيتال" مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات الاستثمارية للمؤسسات والبنوك وأصحاب الثروات الطائلة، ويشمل ذلك الخدمات المصرفية الاستثمارية وخدمات الوساطة المالية وإدارة الأصول.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND