معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

يتضمن الجناح نظاماً مناخياً دائرياً يعرض قدرات هولندا في الابتكار



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

كشفت هولندا عن حجم مشاركتها في معرض "إكسبو 2020 دبي"، وأعلنت أنها ستستثمر 19.4 مليون يورو (81.1 مليون درهم) خلال مشاركتها بالمعرض.

وحسب ما أوردت بعض الصحف المحلية، فإن هولندا كشفت النقاب الأحد عن تصميم جناحها في المعرض، المخصص لاستعراض تكامل الجهود في الماء والطاقة والغذاء، وهو نتاج تعاون بين "شركة إكسبوموبيليا" مقرها سويسرا ومجموعة من الشركات الهولندية.

ويتضمن الجناح الهولندي نظاماً مناخياً دائرياً يعرض قدرات هولندا في الابتكار، وستساعد مشاركتها في إكسبو 2020 على الاستفادة من الفرص في منطقة الخليج وأماكن أبعد من ذلك.

وتم الكشف عن التصميم في مؤتمر صحفي بدبي، حضره القنصل العام لمملكة هولندا في دبي والمفوض العام للجناح الهولندي في إكسبو هانس ساندي.

ومعرض إكسبو أحد أكبر الفعاليات الدولية، يُقام كل 5 أعوام، ويستمر 6 أشهر، يشارك فيه هيئات حكومية، مؤسسات، وشركات دولية للترويج لإنجازاتها ومنتجاتها، أفكارها، وابتكاراتها.

ومن المقرر أن يقام "إكسبو 2020 دبي" وهو أول نسخة تستضيفها منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا من معارض إكسبو الدولية خلال الفترة الممتدة بين 20 أكتوبر (تشرين الأول) 2020 لغاية 10 أبريل (نيسان) 2021.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND