أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

يسعى الصندوق إلى مساعدة تكافل للاستفادة من ديناميكيات السوق القوية



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

استحوذ "صندوق جولديلوكس انفستمنت كومباني ليمتد" على حصة 29.49% من رأسمال "شركة تكافل الإمارات"، تشكل نحو 44.23 مليون سهم، في ثاني إعلان له اليوم عن صفقة استحواذ.

ونقل موقع "أرقام" عن بيان الصندوق أنه يسعى إلى مساعدة شركة تكافل المختصة بالتأمين التكافلي على الاستفادة من ديناميكيات السوق القوية التي توفر فرصاً كبيرة للنمو.

ويرى الصندوق قطاع التأمين مهيأً لتسجيل نمو ملحوظ، مدفوعاً بزيادة المساهمات المكتتبة، والأطر التنظيمية المواتية، والفرص الناتجة عن المنتجات الجديدة.

وأعلن الصندوق في وقت سابق اليوم الثلاثاء استحواذه على 18.32% من أسهم "شركة الخليج للملاحة القابضة"، في أول إعلان عن صفقة استحواذ لهذا اليوم.

ويشكّل الاستحواذ على تكافل ثاني الصفقات الاستثمارية التي نفذها صندوق جولديلوكس مؤخراً في قطاع التأمين، حيث رفع ملكيته أمس في "الشركة الإسلامية العربية للتأمين – سلامة" إلى 14.05%.

وجولديلوكس صندوق استثماري أطلق في 2015، ويدار من قبل "شركة أي دي سي إم ألتوس إنفستمنت مانجمنت ليمتد"، وهي شركة تابعة غير مباشرة لـ"مجموعة أبوظبي المالية".

وتوفر "شركة تكافل الإمارات" المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية خدمات التأمين التكافلي على الحياة والصحة لعملائها في دبي والإمارات الشمالية، ويبلغ رأس المال الحالي للشركة 150 مليون درهم، موزع على 150 مليون سهم، بقيمة اسمية درهم واحد للسهم.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND