منوعات

آخر مقالات منوعات

صور الفيلم ضمن 24 موقعاً خلال 27 يوماً



الاقتصادي – الإمارات:

 

انتهت "شركة نتفليكس" العالمية المتخصصة بخدمات الترفيه عبر الإنترنت و" شركة دانس ميديا" العالمية التي تنتج المحتوى الترفيهي، من أعمال تصوير فيلم المغامرة والحركة "6Underground" في أبوظبي، مستفيدين من برنامج الحوافز الذي تقدمه "لجنة أبوظبي للأفلام".

ويضمن برنامج الحوافز استرداداً نقدياً بنسبة 30% من إجمالي تكاليف الإنتاج في أبوظبي، فضلاً عن حزمة خدمات الإنتاج التي تقدمها "twofour54" بما في ذلك اختيار مواقع التصوير، وتأمين التصاريح والتأشيرات وتوفير المعدات، بالإضافة إلى خدمات الضيافة والإقامة والسفر والتنقل.

وقالت الرئيس التنفيذي لـ"هيئة المنطقة الإعلامية" وtwofour54 مريم عيد المهيري إن الإمارات أصبحت اليوم وجهة مفضلة للإنتاجات السينمائية الضخمة المستعدة لقطع آلاف الأميال من أجل الاستفادة من المناظر الطبيعية في أبوظبي، والكوادر الموهوبة والبيئة الترحيبية التي توفرها twofour54.

وأضافت المهيري، أن مساعدة الهيئة لـ"نتفليكس" على تصوير فيلم "6Underground" ضمن 24 موقعاً خلال 27 يوماً يعتبر دليلاً على الإمكانيات الاستراتيجية لإدارة المشاريع الفنية المتطوّرة ضمن جدول زمني قصير.

وبين مخرج الفيلم مايكل باي، أن الإمارات وأبوظبي على وجه الخصوص، قدمتا مواقع متنوعة أسهمت في إثراء الفيلم، مثمناً السرعة والديناميكية التي اتسمت بها عمليات الإنتاج في الإمارات إلى جانب التعاون البناء.

وبدأت الشركتان تصوير الفيلم بالشراكة مع "شركة باي فيلمز" بإيطاليا في 20 أغسطس (آب) الماضي ضمن فلورنسا وسيينا وتارانتو وروما، ثم استؤنف التصوير بأبوظبي في 12 نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، ومنها إلى العين ومنطقة ليوا ورأس الخيمة لتنتهي في مدينة أبوظبي بتاريخ 5 ديسمبر (كانون الأول) الجاري.

والفيلم من إخراج مايكل باي وبطولة كل من رايان رينولدز وميلاني لوران وكوري هوكينز وأدريا أرجونا ومانويل جارسيا رولفو وبن هاردي وليور راز وبيمان مادي وديف فرانكو، وهو يمر حالياً في مرحلة ما بعد الإنتاج، ومن المقرر طرحه على منصة "نتفليكس" خلال 2019.

وينتج الفيلم ديفيد إليسون ودانا جولد بيرج ودون جرانجر من "سكاي دانس" إلى جانب مايكل باي وإيان بريس، وهو من تأليف ريت ريس وباول فيرنيك واللذين يشكلان إلى جانب جاريت جرانت وماثيو كوهان فريق الإنتاج التنفيذي، فضلاً عن فريق الإنتاج المساعد الذي يضم جي جي هوك، ومايكل كيس، وماركو بوجيني.

ويضم فريق الإنتاج مدير التصوير بوجان بازيلي، ومصمم الإنتاج جيفري بيكروفت، والمحررين روجر بارتون، ووليام جولدن بيرج، وكالفن ويمر، ومنسقي أعمال الحركة جريج سميرز، وكيني بيتس، ومنسق مشاهد الحركة آندي تشينغ، ومسؤول المؤثرات الخاصة تيري جلاس، والمشرف على المؤثرات المرئية ريتشارد هوفر، ومصممة الأزياء جاني تميمي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND