عقارات

آخر مقالات عقارات

فازت شركة العمارة وإنترماس بالعقود



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

أرست "شركة أرَادَ" 3 عقود بناء لتشييد نحو 800 منزل في مشروعيها الجادة ومساكن نسمة بالشارقة، من المتوقع تسلميها نهاية العام المقبل.

وحسب ما أوردت صحيفة "البيان"، فازت "شركة العمارة الحديثة للمقاولات" بعقد بناء 3 مجمعات لشقق أريج تضم 366 وحدة سكنية ضمن المرحلة الأولى من مشروع الجادة.

وحصلت "شركة إنترماس للهندسة والمقاولات" على عقد تشييد أول 3 مجمعات لشقق ريحان، والواقعة أيضاً ضمن المرحلة الأولى من مشروع الجادة، وتضم 234 وحدة سكنية سيبدأ بناؤها خلال هذا الشهر.

ويتضمن عقد شركة إنترماس المرحلة الثالثة من مساكن نسمة، والتي تضم 192 فيلا ومنزلاً متلاصقاً، وستتم مباشرة العمل في الموقع نهاية 2019.

ومشروع الجادة أضخم مشروع عقاري متعدد الاستعمالات في الشارقة، وهو ثالث مشاريع أرَادَ بالإمارة، يمتد على مساحة 24 مليون قدم مربعة، أطلقه عضو "المجلس الأعلى للاتحاد" حاكم الشارقة الشيخ سلطان بن محمد القاسمي في سبتمبر (أيلول) 2017، وسيتم تسليمه على مراحل بدءاً 2019، بحيث يتم إنجازه كاملاً بحلول 2025.

ويضم مشروع الجادة مجموعة واسعة من الشقق السكنية وفللاً مستقلة وأخرى شبه منفصلة، إضافةً إلى منازل تاونهاوس وشقق علوية، مبانٍ تجارية مثل مركز الأعمال المتخصص، مساحات خضراء ومنطقة الترفيه والاستجمام باسم "الردهة المركزية"، ميادين للتزحلق، مركز رياضات المغامرة ومحطات ترفيه مقامة في أماكن مغلقة ومفتوحة.

وتوقعت أرَادَ العام الماضي أن تبلغ قيمة الجادة العقارية نحو 24 مليار درهم، وأن يصل عدد سكان المشروع لدى اكتماله إلى نحو 70 ألف شخص مع الزوار.

وأطلقت الشركة مشروعها الأول مساكن نسمة في مارس (آذار) 2017، ويضم المجمع أكثر من 300 منزل مزود بالعديد من المرافق الخدمية، ويتوقع الانتهاء من المشروع كاملاً نهاية العام القادم.

ونجحت الشارقة خلال الأربعة أعوام الماضية في استقطاب أكثر من 100 مشروع عقاري جديد تنوعت ما بين السكني، والتجاري، والصناعي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND