عقارات

آخر مقالات عقارات

الدنا: تم الانتهاء من بناء 29 فيلا سكنية وبيعها بالكامل



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

وصلت قيمة الاستثمارات الإجمالية ضمن "مشروع الزوراء" في عجمان إلى 2 مليار درهم حتى الآن تم إنفاقها لتطوير البنية التحتية وإنشاء الفلل، منها 700 مليون درهم لأولى مراحل المشروع.

ونقلت صحيفة "البيان" عن الرئيس التنفيذي لمشروع الزوراء عماد الدنا قوله إن المرحلة الأولى من المشروع شملت إنشاء الطرق والجسور والمجاري وأعمال الكهرباء، وإنشاء 4 موانئ مواجهة للخور الطبيعي في الزوراء.

وجاء كلام الدنا على هامش جولة إعلامية نظمتها "شركة سوليدير انترناشيونال" صاحبة المشروع للتعريف بالمراحل التي تم إنجازها.

وبين الرئيس التنفيذي أنه تم الانتهاء من بناء 29 فيلا سكنية وبيعها بالكامل، إضافةً لبناء وبيع المرحلة الأولى من الفلل الفاخرة المطلة على ملعب الجولف والتي تتضمن 29 فيلا من 4 أو 5 غرف نوم و10 "تاون هومز".

وأطلقت سوليدير انترناشيونال مشروع الزوراء بالشراكة مع " حكومة عجمان " في 2008، وهو عبارة عن مشروع متعدد الاستخدامات، يمتد على مساحة 5.4 مليون متر مربع.

ويقع مشروع الزوراء على شاطئ عجمان، ويتضمن محمية طبيعية لأشجار القرم، ويمكن الوصول إليه خلال 25 دقيقة من "مطار دبي الدولي"، و25 دقيقة من "مطار الشارقة الدولي".

وتبلغ الكلفة الإجمالية لمشروع تطوير الزوراء 25 مليار درهم، باكتمال جميع المراحل خلال مدة تتراوح ما بين 10 و15 عاماً.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND