أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

تدرس الشركة إصدار سندات بقيمة مليار دولار العام القادم



الاقتصادي – عربي:

 

 

قال الرئيس التنفيذي لـ"شركة المخازن العمومية – أجيليتي" الكويتية طارق سلطان إن الشركة تعتزم استثمار 1.6 مليار دولار بحلول 2020، كما تسعى إلى تنمية أعمالها الصناعية في مجال العقارات والمخازن ضمن الأسواق الناشئة لتلبية الطلب المتزايد الذي تحركه معاملات التجارة الإلكترونية.

وأضاف سلطان لصحيفة "ذا ناشيونال" أنه سيتم تمويل جزء كبير من برنامج الشركة الاستثماري من خلال المصارف، لكن الشركة تدرس إصدار سندات بقيمة مليار دولار العام القادم لتمويل توسعاتها.

وبين الرئيس التنفيذي أنه يمكن رفع التمويل من أي قروض مصرفية مجمعة أو إصدار سندات بالدولار على أن يتخذ القرار حسب ظروف السوق والتسعير.

وأعلنت شركة اللوجستيات والمخازن حديثاً أنها ستستثمر نحو 100 مليون دولار (30.4 مليون دينار كويتي) في مجال التكنولوجيا اللوجيستية خلال الأعوام الثلاثة المقبلة.

وارتفعت أرباح أجيليتي المدرجة بسوقي دبي والكويت 19.7% في التسعة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 58.89 مليون دينار كويتي، مقابل أرباح 49.21 مليون دينار كويتي للفترة ذاتها من العام الماضي.

وتعتبر أجيليتي واحدة من أبرز الشركات المتخصصة بمجال الخدمات اللوجيستية المتكاملة، وتتجاوز إيراداتها السنوية 4.6 مليار دولار، ويعمل لديها ما يزيد على 22 ألف موظف في أكثر من 500 مكتب منتشر ضمن 100 دولة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND