عقارات

آخر مقالات عقارات

يمتد دبي هيلز بارك على مساحة 180 ألف متر مربع



الاقتصادي – الإمارات:

 

تعتزم "شركة إعمار العقارية" للتطوير العقاري افتتاح حديقة "دبي هيلز بارك" في مشروع "دبي هيلز استيت"، مطلع العام المقبل 2019، وفقاً لصحيفة "الخليج" المحلية.

ويمتد "دبي هيلز بارك" على مساحة 180 ألف متر مربع تقريباً، ويضمُّ ممرات واسعة ومسارات للجري طولها 2.5 كيلو متر ومناطق مخصصة للأطفال وملاعب لكرة الطائرة والتنس ومنطقة مخصّصة للتزلج، بالإضافة إلى نادٍ خارجي للياقة البدنية.

وأطلقت إعمار مشروع "دبي هيلز استيت" بالشراكة مع "شركة مراس القابضة" على مساحة 11 مليون متر مربع، ويضم عدة مجمعات سكنية وأبراجاً يتم إطلاقها تباعاً، تحتوي على 20 ألف شقة وألفي فيلا، وملعب جولف ومجموعة من المرافق الترفيهية والتجارية.

ويضم المشروع مركزاً للتسوق يتضمن 143.4 ألف متر مربع من المساحات المخصصة للتأجير، ومساحات تجارية تزيد على 160 ألف متر مربع، بما في ذلك مركز تسوق للعلامات التجارية الفاخرة بمساحة نحو 73 ألف متر مربع.

وأعلنت إعمار الأسبوع الماضي أنها بدأت تطوير أعمالها في الصين، ووظفت فريقاً من خبراء تطوير الأعمال الصينيين، وباشرت في تصميم مكتبين ضمن منطقة الأعمال المركزية بكل من بكين وشنغهاي.

ونمت أرباح "شركة إعمار العقارية" 4% إلى 4.3 مليار درهم (0.60 درهماً للسهم) نهاية الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري، مقارنةً مع 4.1 مليار درهم أرباح الفترة ذاتها من العام الماضي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND