عقارات

آخر مقالات عقارات

تبلغ مساحة المشروع 4.6 مليون قدم مربعة



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلنت "شركة أورينتال بيرلز" المتخصصة بمجال التطوير العقاري في الإمارات، إطلاق مشروع "تونينو لامبورغيني ريزيدنسيز دبي" الأيقوني في منطقة ميدان.

وبحسب بيان لـ"شركة أورينتال بيرلز"، فإن مساحة المشروع تبلغ 4.6 مليون قدم مربعة ويضم نحو 8,000 شقة بنظام التملك الحر.

وجاء الإعلان عن المشروع عقب توقيع اتفاقية بين "أورينتال بيرلز" و"شركة تونينو لامبورغيني" وذلك لتنفيذ مشروعات في وقت سابق من هذا العام.

وتنص الاتفاقية على أن يقوم المطور العقاري بتجسيد فلسفة وتصاميم وعلامة "تونينو لامبورغيني" عبر مشاريعها العقارية في إمارة دبي.

وسيوفر المشروع مجموعة من مرافق الراحة وخدمات التجزئة، إلى جانب التكنولوجيا السلسة والتحكم المتطور في الأجواء المناخية في الأماكن العامة.

ويدعم المشروع مبادرة دبي الذكية، ورؤية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بتشجيع الخدمات الفعالة والآمنة للمجتمع، وعند اكتماله سيقدم لساكنيه مجموعة متكاملة من خدمات أتمتة المنازل، والأمن الذكي، وخدمات إدارة المرافق المتصلة.

ويقدم المطور العقاري في دبي "بيرلس" مجموعة من الشقق الذكية المتصلة بالإنترنت، وبموجب الاتفاقية سيكون بمقدوره تطوير وتشغيل النوادي، الصالات، المطاعم، المقاهي، الصالات الرياضية، إلى جانب متاجر لامبورجيني الرئيسية أو متاجر العلامة الواحدة في المشروع.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND