تكنولوجيا

آخر مقالات تكنولوجيا

اختبر موقع نتفليكس بث لقطات ترويجية للفيديوهات بين حلقات المسلسلات التي يعرضها



الاقتصادي:

 

تختبر شركة "نتفليكس" المختصة ببث الأفلام والعروض الترفيهية، عبر موقعها خلال الوقت الراهن خاصية جديدة تمكن المشاهدين من إعادة مشاهدة أي مشهد يريدونه أكثر من مرة.

وأورد موقع "تك كرانش" المتخصص في أخبار التكنولوجيا، أن بعض مشتركي "نتفليكس" لاحظوا إضافة خاصية جديدة إلى نافذة الموقع، حيث تظهر نافذة فرعية آلياً، تسأل المستخدم إذا كان يريد مشاهدة هذا المشهد مرة أخرى، وذلك بعد ظهور عدد من المشاهد المميزة من الفيلم أو العرض.

وبخصوص ذلك قالت "نتفليكس" نختبر خاصية جديدة ستعطي أعضاء نتفليكس القدرة على إعادة مشاهدة المقاطع المفضلة واللحظات ذات الذكريات الجميلة بمجرد نقرة زر فقط.

وأضافت أن هذه الخاصية ما زالت في مرحلة الاختبار ولم يتحدد بعد ما إذا كانت ستضيفها بالفعل أم تتراجع عنها في المستقبل.

وسبق لموقع "نتفليكس" قبل ذلك، اختبار بث لقطات ترويجية للفيديوهات بين حلقات المسلسلات، التي يعرضها أو عرض مشاهد من أحد العروض على نافذة تسجيل الدخول.

وتختبر شركة "نتفليكس" إضافة حزمة عروض للأجهزة المحمولة فقط، لجعل أسعار اشتراكها مقبولة في الأسواق الصاعدة، بغية تطوير وضعها الاقتصادي نحو الأفضل.

وأوردت "نتفليكس" قائمة تظهر تحديث الأجهزة المدعومة لجودة البث "HD" مثل جهاز "هواوي ميت برو"، فيما تضم قائمة الدعم لجودة البث "HDR"، هواتف مثل "هواوي ميت 20" و "LG Q9 One".

ومن المتوقع أن تقدم "نتفليكس" خلال الفترة القادمة الدعم الكامل على الهواتف الأخرى التي تأتي بمعالج "Kirin 980" و"710″، مع إطلاق الشركة وعودها بزيادة الدعم للمزيد من الهواتف لاحقاً.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND