سياحة

آخر مقالات سياحة

تضم المعايير البيئية في المنتجع الاستغناء عن قوارير المياه البلاستيكية



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

افتتحت "مجموعة جميرا" للفنادق والمنتجعات أولى منتجعاتها الصديقة للبيئة على شاطئ جزيرة السعديات في أبوظبي، والذي يعتمد على العديد من المعايير البيئية.

وحسب ما أوردت صحيفة "الخليج"، تضم المعايير البيئية في المنتجع الاستغناء عن قوارير المياه البلاستيكية، وتزويد الضيوف بقوارير خاصة يمكن إعادة استخدامها وتعبئتها في محطات المياه المنتشرة بأنحاء المنتجع، إضافة إلى استبدال القش البلاستيكي بالقش المصنع من المواد التي يعاد تدويرها.

وتدير "مجموعة جميرا" حالياً 20 فندقاً تضم أكثر من 5,990 غرفة وجناحاً وشققاً فندقية، ومن المقرر مضاعفة الرقم إلى 50 فندقاً خلال الأعوام العشرة المقبلة.

وأبرمت جميرا شركة الضيافة العالمية في 2015 والعضو في "شركة دبي القابضة"، اتفاقية تشغّل بموجبها منتجعاً فخماً لعلامة جميرا في جزيرة السعديات بأبوظبي.

وتضم محفظة مجموعة جميرا فنادق ومنتجات في كل من دبي وأبوظبي والكويت، فرانكفورت، مايوركا، لندن، جزر المالديف وشنغهاي وغيرها.

وتشمل محفظة جميرا الفندقية في دبي، فندق "برج العرب جميرا"، و"جميرا أبراج الإمارات"، وفندق "جميرا بيتش"، و"مدينة جميرا"، وفندق "جميرا زعبيل سراي"، وفي أبوظبي فندق "جميرا أبراج الاتحاد".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND