أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

توفر المحطة وحدات الشحن الكهربائي السريع لسائقي السيارات الكهربائية



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

دشنت "شركة أدنوك للتوزيع" أولى محطاتها لتوزيع الوقود في دبي، تضم 6 مسارات للتزود بالوقود ضمن منطقة مجمع دبي للاستثمار.

ونقلت صحيفة "الإمارات اليوم" عن الشركة أن المحطة تتضمن منتجات الوقود عالية الجودة (E-PLUS 91 – خاص 95 – سوبر 98 – الديزل)، كما تحوي متجر "جيانت" للخدمة السريعة، ومقهى الواحة، ومركز خدمات الزيوت التابع لأدنوك.

وبينت أدنوك للتوزيع أنه من المقرر افتتاح فروع لمطاعم ماكدونالدز، وكي إف سي للوجبات السريعة خلال الأسابيع القليلة القادمة.

وتوفر المحطة وحدات الشحن الكهربائي السريع لسائقي السيارات الكهربائية، والتي لديها القدرة على الشحن حتى 80% من طاقة البطارية خلال 20 دقيقة، مع إمكانية تقديم الخدمة لسيارتين كهربائيتين في نفس الوقت.

وأعلنت "شركة أدنوك للتوزيع" في وقت سابق من العام سعيها للتوسع في مختلف مناطق الدولة، حيث تخطط لافتتاح 15 محطة توزيع وقود جديدة بين 2018 و2022، ليرتفع إجمالي عدد المحطات التابعة لها إلى نحو 315 محطة.

وفي دبي، تعمل الشركة حالياً على إنجاز محطتين بالإمارة، من المتوقع افتتاحمها خلال أشهر في أماكن حيوية ذات كثافة مرورية عالية.

وتملك أدنوك للتوزيع وهي أكبر مشغّل لمحطات الوقود ومتاجر التجزئة في الإمارات، حوالي 67% من حجم السوق المحلي لمحطات الوقود، وهي الموزع الحصري للوقود في أبوظبي والشارقة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND