أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

سددت الشركة دفعات القرض قبل 9 أشهر من تاريخ استحقاقه



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

قالت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور" إنها سددت قسطين من قرض بقيمة 94 مليون درهم (25.6 مليون دولار) لـ"بنك دبي الإسلامي".

ونقل موقع "البوابة" عن المؤسسة أنه ومع تسديد القسطين استطاعت الشركة تحقيق تسوية كاملة ونهائية للتسهيلات الائتمانية المقدمة من "بنك دبي الإسلامي" لمبلغ إجمالي 470 مليون درهم.

وأوضح الرئيس التنفيذي لـ"إمباو" أحمد بن شعفار أن الشركة سددت دفعات القرض قبل 9 أشهر من تاريخ استحقاقه النهائي في أغسطس (آب) 2019.

وسددت "إمباور" في وقت سابق من العام مجموعة أقساط قروض نصف سنوية بقيمة 175 مليون درهم قبل موعد استحقاقها، والتي تشكل جزءاً من تسهيلات ائتمانية قدمتها مجموعة بنوك ومؤسسات مالية دولية ومحلية.

ونمت أرباح مؤسسة التبريد 20% إلى 772 مليون درهم نهاية العام الماضي، مقارنةً مع 641 مليون درهم خلال 2016.

وارتفع عدد المباني التي تزودها "إمباور" بخدمة التبريد نهاية 2016 إلى 920 مبنى، ونما عدد عملاء الشركة ليتجاوز 65 ألف عميل.

وتعد "إمباور" مشروعاً مشتركاً بين هيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا" و "مجموعة تيكوم"، وتقدم مجموعة من حلول وأنظمة التبريد الموفرة للطاقة والصديقة للبيئة التي تهدف إلى خفض انبعاثات الكربون مقارنة مع أنظمة التبريد التقليدية الأخرى.

وتتجاوز قدرة الشركة الإنتاجية 1.34 مليون طن من التبريد، وتقدم خدمات تبريد مناطق صديقة للبيئة في عدد من المشاريع البارزة بدبي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND