أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

عزت المجموعة التذبذب في أداء أسهمها لضغوطات الأسواق



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

أكدت "مجموعة جي إف إتش المالية" البحرينية أنها تتمتع بمركز مالي سليم وأن أداءها ما زال قوياً، رغم التذبذب الحاصل في أداء أسهمها.

وعزت المجموعة في بيان لـ"سوق دبي المالي" التذبذب في أداء أسهمها لضغوطات الأسواق العالمية والإقليمية، وإقراض الهامش التي أثرت على المستثمرين في سوق الأسهم.

وتوقعت المجموعة أن يستمر نمو أدائها خلال العام الجاري والأعوام القادمة، بما يتماشى مع خطة العمل والأهداف التي تم الكشف عنها للأسواق سابقاً.

وقالت إنها ملتزمة بالمحافظة على سياسة توزيع الأرباح كما فعلت في الأعوام الماضية، والتي ستكون خاضعة لموافقة مجلس الإدارة و"مصرف البحرين المركزي".

وأنهى سهم جي إف إتش جلسة أمس في سوق دبي على تراجع نسبته 9.99% ليصل 0.802 درهم، بكميات 59.86 مليون سهم، محققةً ما قيمته 49.86 مليون درهم.

وتوقع رئيس التخطيط المالي بالوكالة في المجموعة سليم بتيل منتصف أغسطس (آب) الماضي أن تحقق جميع مجالات أعمال المجموعة أداءً جيداً في الربعين الأخيرين من العام.

ونمت أرباح جي إف إتش المدرجة ببورصات دبي والبحرين 19% إلى 103.4 مليون دولار (2.81 سنتاً للسهم) نهاية الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري، مقارنة مع 87.23 مليون دولار أرباح الفترة ذاتها من العام الماضي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND