رياضة

آخر مقالات رياضة

بات نافاس خارج حسابات مدرب الريال سولاري خلال الفترة الأخيرة



الاقتصادي:

 

كشفت تقارير صحفية عن تلقي حارس نادي "ريال مدريد" الإسباني كيلور نافاس عرضاً بقيمة 18 مليون يورو (14 مليون جنيه إسترليني) للانتقال إلى نادي "أرسنال" الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن، نشر الحارس الكوستاريكي نافاس رسالة وداعية عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" عزز إمكانية رحيل اللاعب عن صفوف النادي الملكي.

ويرغب نادي "أرسنال" استغلال خروج الحارس الكوستاريكي من حسابات مدرب الريال سانتياجو سولاري، بعد اعتماد الأخير على خدمات الحارس البلجيكي للفريق الملكي تيبو كورتوا منذ توليه القيادة الفنية للريال قبل شهرين تقريباً.

وبعث نافاس برسالة مؤثرة إلى جمهور "الميرينجي" (لقب الريال) كتب فيها عبر حسابه على "إنستجرام" جملة عاطفية منوهاً فيها عن اقتراب رحيله عن الفريق الملكي بالقول: "شكراً على كل شيء".

وارتبط اسم نافاس بالرحيل عن صفوف "ريال مدريد" خلال العديد من المناسبات، حيث يدخل "أرسنال" بمنافسة فرق أخرى للحصول على خدمات الحارس، أبرزها نادي "روما" الإيطالي.

وانضم نافاس إلى صفوف النادي الملكي قادماً من نادي "ليفانتي" الإسباني في 2014 عقب نهاية كأس العالم بالبرازيل، ونجح في فرض سيطرته على حراسة المرمى بالنادي الملكي عقب رحيل أسطورته الحارس الإسباني إيكر كاسياس إلى نادي "بورتو" البرتغالي.

وأسهم نافاس في تتويج النادي الملكي بالعديد من البطولات، أبرزها لقب دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" ثلاث مرات متتالية، بالإضافة إلى الفوز بلقب الدوري الإسباني "الليجا"، والسوبر الإسباني والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND