معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات



الاقتصادي الإمارات – صحف:

يتميز "جدول فعاليات دبي"، المرجع الرسمي لكل الفعاليات المقامة في دبي على مدار العام، بالتجدد مع بداية كل شهر من خلال فعاليات متنوعة ومتعددة تناسب مختلف الأعمار والجنسيات.

وخلال شهر تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي سيكون زوار وسكان دبي على موعد مع طيف من الخيارات التي تتنوع بين الحفلات الموسيقية والفعاليات الرياضية والأنشطة الاجتماعية، بحسب صحيفة "البيان".

وقالت مدير "جدول فعاليات دبي" سالي إدواردز : "تواصل دبي الارتقاء بمحفظتها من الفعاليات وهي تقدم خلال شهر تشرين الثاني (نوفمبر) مجموعة فعاليات ترضي جميع الأذواق، وتتنوع بين أفضل مسابقات الغولف العالمية إلى الحفل الموسيقي الذي تحييه جينيفر لوبيز وغيرها الكثير من الفعاليات".

وتتجه أنظار محبي الرياضات البحرية إلى "خور دبي" في عطلة نهاية الأسبوع من 8 إلى 10 تشرين الثاني (نوفمبر)، حيث تقام فعاليات معرض دبي للقوارب واليخوت المستعملة.

وتحت رعاية "الاتحاد الآسيوي للسباحة" تجري فعاليات "بطولة آسيا التاسعة للسباحة 2012" على مدى ثلاثة أيام في "مجمع حمدان بن محمد بن راشد" الرياضي، بين 15 و18 تشرين الثاني (نوفمبر).

وتقام فعاليات "أسبوع دبي الدولي للمجوهرات" بين 21 و24 تشرين الثاني (نوفمبر) في "مركز دبي التجاري العالمي".

أما بالنسبة لمحبي رياضة الغولف، فوجهتهم الأولى هذا الشهر هي عقارات "الجميرا للغولف"، حيث تقام فعاليات "بطولة دبي العالمية للغولف" و"The Race to Dubai" بين 22 و25 تشرين الثاني (نوفمبر).

وتستضيف إمارة دبي مع قرب نهاية تشرين الثاني (نوفمبر) حفل النجمة جينيفر لوبيز الأول على مستوى الشرق الأوسط ضمن إطار جولتها العالمية، ويحيي المغني البلجيكي-الأسترالي جوتيي، حفلاً في "مركز دبي التجاري العالمي" بتاريخ 23 تشرين الثاني (نوفمبر).

ومع انطلاقة موسم الرجبي العالمي تستضيف مدينة دبي فعاليات "بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي" في استاد "ذا سيفنز" بين 29 تشرين الثاني (نوفمبر) وحتى1 كانون الأول (ديسمبر).

وتأتي فعاليات "بطولة العالم للقفز بالمظلات مونديال 2012 دبي"، بين 28 تشرين الثاني (نوفمبر) و9 كانون الأول (ديسمبر) في "جميرا بيتش ريزيدنس"، لتشكل نهاية رائعة للشهر، فللمرة الأولى على مستوى الشرق الأوسط، يقفز أكثر من 800 مظلي فوق مدينة دبي للمشاركة في منافسات القفز المظلي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND