أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

تعتزم الجمعية التوسع في القطاع العقاري



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

قال نائب رئيس مجلس إدارة " جمعية الظفرة التعاونية " حمدان المزروعي إن الأخيرة تسعى إلى تحديث أسطول النقل الخاص بالقطاع البترولي للتوسع في المشاريع البترولية.

وأضاف المزروعي لصحيفة "الخليج" إن الجمعية تعتزم التوسع في القطاع العقاري أيضاً، من خلال إنشاء عدة مشاريع عقارية استثمارية تخدم منطقة الظفرة، وتحقق عائد للمساهمين.

وبين نائب الرئيس أن الجمعية تملك 9 فروع متخصصة في تجارة التجزئة، و7 مبان سكنية في مختلف المواقع البترولية، ويتم حالياً تنفيذ عدة مشاريع تجارية لزيادة وتحديث فروع البيع بالتجزئة.

وبلغت أرباح الظفرة التعاونية 44 مليون و500 ألف درهم في 2017، وأقرت العام الماضي توزيع 75% من رأس المال على المساهمين.

وتعمل الجمعية في عدة أنشطة متنوعة، من أهمها تقديم الخدمات اللوجيستية في حقول النفط والغاز عبر تأجير أسطول الآليات والمعدات والذي يزيد على 1,700 معدة وآلية، وتوفير العمالة المؤهلة للشركات البترولية العاملة في المنطقة.

وتعد "جمعية الظفرة التعاونية" إحدى الجهات الخدمية المهمة في منطقة الظفرة بأبوظبي، وتقوم بدور كبير من خلال تنمية القطاع الاقتصادي والتنموي في المنطقة.

واعتمد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي رئيس "المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي" الشهر الماضي حزمة مشاريع تطويرية في منطقة الظفرة بـ3.86 مليار درهم.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND