سياحة

آخر مقالات سياحة

ناقش آل الشيخ الخطط المستقبلية الخاصة بمشاريع الهيئة



-الاقتصادي – السعودية:

 

قال رئيس مجلس إدارة "الهيئة العامة للترفيه" تركي آل الشيخ إن الهيئة تعتزم إبرام عدد من الاتفاقيات لإقامة العديد من الأحداث الترفيهية في المستقبل.

وجاء تصريح آل الشيخ خلال مباشرته مهمات عمله أمس بعد صدور الأمر الملكي بتعيينه رئيساً لمجلس إدارة "الهيئة العامة للترفيه".

وعقد آل الشيخ أمس عدداً من الاجتماعات مع منسوبي الهيئة، اطلع خلالها على سير العمل خلال الفترة القادمة، إضافة إلى الخطط المستقبلية الخاصة بمشاريع الهيئة، ومناقشة عدد من الملفات المهمة وإبداء وجهات النظر حيالها.

وأعفي آل الشيخ خلال ديسمبر (كانون الأول) الماضي من منصبه كرئيس لـ"الهيئة العامة للرياضة" وعيّن الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل مكانه.

وأطلقت الهيئة خلال 2018 أكثر من 5 آلاف فعالية متنوعة بين فنية وثقافية وموسيقية وفعاليات التعليم بالترفيه وعدد من المهرجانات المختلفة للعائلات والشباب والأطفال.

وقدمت خلال 2017، أكثر من ألفي فعالية ترفيهية متنوعة، بلغ عدد الفعاليات العالمية منها 135 فعالية في 46 مدينة ومحافظة، حيث شهدت وجود ما يزيد على 8 ملايين زائر.

وتأسّست الهيئة في 7 مايو (أيار) 2016، وتستهدف تنظيم وتنمية قطاع الترفيه، وتوفير الخيارات والفرص الترفيهية لجميع شرائح المجتمع في المملكة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND