منوعات

آخر مقالات منوعات

سرقت المقبوض عليها 3 أساور ذهبية وخاتمين



الاقتصادي – سورية:

 
ألقى فرع الأمن الجنائي في دمشق القبض على امرأة سرقت محلي مجوهرات ضمن المدينة بطريقة المغافلة والاحتيال، وبلغت قيمة المسروقات 392 ألف ليرة سورية، وذلك بمساعدة قريبتها.

واعترفت المقبوض عليها بسرقة المحلين لتسدد أقساط شقتها السكنية والبالغة 1.5 مليون ليرة، مبيّنةً أنها سرقت من المحل الأول 3 أساور ذهبية دون أن ينتبه الصائغ لها وباعتها بـ331 ألف ليرة، وفقاً لموقع "وزارة الداخلية".

وأكملت المقبوض عليها أنه في اليوم التالي توجهت مع قريبتها والتي قبض عليها أيضاً، إلى محل مجوهرات آخر وسرقت خاتمين ذهبيين ووضعتهما في جيبها دون أن ينتبه إليها أحد، ثم باعتهما بـ61 ألف ليرة.

وأوضحت الوزارة أنه تم استرداد المصاغ الذهبي المسروق وثمن الخاتمين المسروقين، ويجري العمل على تقديم المقبوض عليهما مع المصادرات إلى القضاء المختص.

والشهر الماضي، قبض فرع الأمن الجنائي في دمشق على عصابة مؤلفة من شقيقتين، تمتهنان نشل المصوغات الذهبية والمبالغ المالية والجوالات من النساء المارة بعد تخديرهن بواسطة بخاخ مخدر.

وشهدت مدينة دمشق عدة حالات سرقة خلال العام الماضي ضمن شوارع حيوية تشهد ازدحاماً بالمارة، كالبرامكة وشارع العابد والقشلة، استناداً لما تورده "وزارة الداخلية" في موقعها الرسمي.