عقارات

آخر مقالات عقارات

يبدأ سعر الوحدات السكنية في الأبراج من 845 ألف درهم



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

قالت "شركة إنجل آند فولكرز" العقارية العالمية إنه من المتوقع انتهاء أعمال مشروع "أبراج سباركل" في دبي خلال الربع الأول 2019.

ونقل موقع "أرقام" عن بيان إنجل آند فولكرز وهي الوكيل الحصري لمبيعات المرحلة النهائية في المشروع إن سعر الوحدات السكنية في الأبراج يبدأ من 845 ألف درهم.

وتبلغ كلفة "أبراج سباركل" 205 ملايين دولار، ويقع وسط منطقة مرسى دبي، وهو عبارة عن برجين مزدوجين يتكون الأول من 29 طابقاً والثاني من 14 طابقاً، ويتصلان ببعضهما عبر ممشى واسع يسهل حركة التنقل بينهما.

ويضم مشروع "أبراج سباركل" المملوك من قبل "شركة تبيان للتطوير العقاري" 373 شقة فاخرة وشقق بنتهاوس، إضافة لعدد من متاجر البيع بالتجزئة.

وتأسست إنجل آند فولكرز في مدينة هامبورغ الألمانية عام 1977، وأسست لأعمالها في دبي خلال مايو (أيار) 2015، وبعد أقل من عام على انطلاق عملياته، تمكن فرع المجموعة المتمثل بـ "مركز سوق العاصمة" في دبي من بناء قاعدة واسعة تضم 200 مستشار مختص في مجال وساطة العقارات الفاخرة في مختلف أنحاء دبي.

وتحتضن المجموعة العقارية أكثر من 7,000 موظف في 37 دولة، وغالباً ما تدير شبكتها من متاجر ومكاتب العقارات السكنية بموجب اتفاقيات امتياز محلية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND