رياضة

آخر مقالات رياضة

يرغب تشيلسي في ضم كافاني بسبب العقم التهديفي للفريق اللندني



الاقتصادي:

 

ينوي نادي "تشيلسي" الإنجليزي تقديم عرض لضم مهاجم نادي "باريس سان جيرمان" الفرنسي أدينسون كافاني مقابل 55.8 مليون يورو (50 مليون جنيه إسترليني) خلال فترة الانتقالات القادمة.

وذكرت صحيفة "إكسبريس" البريطانية، أن مدرب "البلوز" (لقب تشيلسي) الإيطالي ماوريسيو ساري، يعمل على تدعيم خط المقدمة بلاعب من طراز جيد أمثال الأوروجوياني أدينسون كافاني.

ويعاني الفريق اللندني هذا الموسم من ضعف كبير من الناحية التهديفية، حيث يعد "البلوز" الأقل إحرازاً للأهداف من بين الفرق الـ6 الكبرى في الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، بعد أن سجل لاعبوه 38 هدفاً فقط في 21 مباراة من الموسم الجاري في الدوري.

ويعتبر المدرب الإيطالي للفريق الإنجليزي أن، وجود لاعب بحجم كافاني في فريقه سيكون الأنسب لتدعيم هجوم الفريق، لا سيما أن المهاجم صاحب الـ31 عاماً، أحرز 324 هدفاً في 519 مباراة خاضها في مسيرته حتى الآن.

وتوقعت تقارير صحفية خلال الفترة القليلة الماضية، إمكانية رحيل كافاني عن النادي الباريسي، خاصة أن عقده مع الفريق ينتهي في صيف 2020.

ويحاول "البياسجي" (لقب باريس سان جيرمان)، الحصول على أموال خلال الفترة المقبلة، لتجنب عقوبات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بسبب اختراق قوانين اللعب المالي النظيف، خاصة بعد شرائه البرازيلي نيمار من "برشلونة" مقابل 222 مليون يورو.

وبدأ كافاني المولود في فبراير (شباط) 1987، مسيرته الاحترافية مع نادي "باليرمو" الإيطالي في 2007، قبل أن ينتقل إلى نادي "نابولي" الإيطالي في 2010 مقابل 17 مليون يورو، وفي صيف 2013 انضم إلى صفوف "باريس سان جيرمان" الفرنسي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND