عقارات

آخر مقالات عقارات

يحتضن المشروع شققاً فاخرة من فئة 5 نجوم متنوعة الأحجام



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

أطلقت "علامة العنوان للفنادق والمنتجعات" التابعة لـ"مجموعة إعمار للضيافة" مشروع "بالاس ريزيدنسز" في منطقة خور دبي، وهو أولى مشاريعها لـ2019، وبدأت الشركة في مبيعات المشروع اليوم 7 يناير (كانون الثاني) الجاري.

وحسب بيان لموقع "مباشر"، فإن " بالاس ريزيدنسز" هو مشروع واجهة مائية في خور دبي، ويحتضن شققاً فاخرة من فئة 5 نجوم متنوعة الأحجام، وستتولى العلامة التجارية "العنوان للفنادق والمنتجعات" تقديم الخدمات الفندقية للشقق حسب الطلب.

ويقع مشروع "بالاس ريزيدنسز" قرب فندق "بالاس خور دبي" المرتقب، والذي يضم 121 غرفة، ويقعان ضمن برجين يتكون كل منهما من 44 طابقاً بإطلالة على قناة الخور وشاطئ الخور.

وقالت إعمار إنه من المقرر أن يتم تسليم أول المنازل في منطقة خور دبي مطلع 2019، كما سينتقل أكثر من 5,000 شخص إلى منازلهم في "مرسى الخور" هذا العام، مع استعداد أكثر من 12,750 ساكناً جديداً للانتقال العام المقبل.

وقال الرئيس التنفيذي لـ "مجموعة إعمار للضيافة" التابعة لـ"شركة إعمار العقارية" أوليفييه هارنيش العام الماضي، إنه لدى المجموعة 30 مشروعاً فندقياً قيد التطوير حالياً داخل الدولة وخارجها، بما فيها أسواق البحرين وتركيا والمالديف.

وتتكون محفظة "إعمار للضيافة" من 2,500 غرفة فندقية قيد التشغيل، فضلاً عن 7,000 غرفة فندقية قيد التطوير.

ويمتد خور دبي على مساحة 6 كيلومترات مربعة، ويبعد 10 دقائق عن "مطار دبي الدولي"، بكلفة 3.67 مليار درهم، وهو من تصميم المهندس المعماري الإسباني السويسري سانتياغو كالاترافا فالس.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND