عقارات

آخر مقالات عقارات

أصدر البرنامج رخصتين لبيع وحدات في السعودية



الاقتصادي – عربي:

 

أصدر برنامج البيع والتأجير على الخارطة "وافي" رخصتين لتسويق عقارات خارجية بمدينة دبي في الإمارات وذلك لـ" شركة داماك العقارية المحدودة " الإماراتية.

وأوضح "وافي" في تغريدة له عبر حسابة الرسمي على "تويتر"، أن الرخصة الأولى لداماك تتضمن تسويق 510 وحدات سكنية من نوع الشقق في مشروع "داماك هيلز- جولف فيتا"، والرخصة الثانية تشمل تسويق 595 وحدة من الشقق في مشروع "ريفا ريسيدنس".

وأضاف البرنامج، أنه أصدر رخصتي بيع في السعودية، الأولى لـ4.17 ألف وحدة من نوع فلل في مشروع "إسكان ضاحية الملك عبد الله مخطط رقم 15″ التابع لـ" شركة صرح التقنية للمقاولات ".

وتتضمن الرخصة الثانية، بيع 4.36 ألف وحدة من نوع شقق وتاون هاوس في مشروع نبض قيروان في الرياض التابع لـ" شركة نبض العزيزية للتطوير والاستثمار العقاري ".

ورخصت اللجنة لـ97 مشروعاً خلال الربع الثاني لـ2018، منها 45 مشروع تسويق بنظام البيع على الخارطة خارج السعودية، و52 مشروعاً آخر داخل المملكة.

ومنحت اللجنة منذ سبتمبر (أيلول) الماضي وحتى أكتوبر (تشرين الأول) الماضي 14 رخصة للبيع على الخارطة لتسويق نحو 35.64 ألف وحدة سكنية في السعودية وخارجها.

وتمنح "وافي" تراخيص بيع وتأجير الوحدات العقارية على الخارطة، ورخصة تسويق العقارات الخارجية على الخارطة، وبيع الأراضي الخام على الخارطة، وتسويق العقارات الداخلية على الخارطة، وعرض الوحدات العقارية على الخارطة في المعارض الخارجية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND