عقارات

آخر مقالات عقارات

يوفر المشروع قطع أراضٍ سكنية وتجارية للبيع لجميع الجنسيات



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

أطلقت "شركة الدار العقارية" أحدث مشاريعها "الريمان" بـ2 مليار درهم، وهو منطقة استثمارية تقع في الشامخة قرب "مطار أبوظبي الدولي" والطرق السريعة، على مساحة إجمالية 2.8 مليون متر مربع.

ونقل موقع "مباشر" عن بيان الشركة أن "الريمان" هو مشروع متعدد الاستخدامات لأصحاب الدخل المتوسط، ويوفر قطع أراضٍ سكنية وتجارية للبيع لجميع الجنسيات.

ويشمل المشروع قطعاً من الأراضي المخصصة لإنشاء سلسلة من المجمعات السكنية التي ستضم الفلل والشقق السكنية ومجموعة متنوعة من المرافق المجتمعية.

وسيضم مشروع "الريمان" مجموعة من الحدائق والمنتزهات والمساحات الخارجية الخضراء ومسارات المشاة والدراجات.

ومن المتوقع أن تبدأ عمليات البناء في 2019 على الأراضي ذات البنية التحتية الجاهزة بهدف تسليمها للعملاء في 2021.

وتعتزم شركة الدار إطلاق مبيعات الأراضي في 19 يناير (كانون الثاني) الجاري بأسعار تبدأ من 690 ألف درهم للأراضي السكنية، و4.69 مليون درهم للأراضي التجارية.

ويتميز مشروع "الريمان" بقدرة المشترين على تصميم الفلل أو المباني السكنية بالشكل الذي يرغبون به ضمن حدود المساحة الطابقية الإجمالية الموافق عليها.

وتعد الدار أكبر شركة عقارية في أبوظبي، ومن أبرز الشركات العاملة بالقطاع على مستوى المنطقة، إذ تملك محفظة من الأصول العقارية المتنوعة، وتسعى لضخ مزيد من الاستثمارات خلال الأعوام المقبلة بهدف تعزيز نمو الإيرادات المتكررة.

وانخفض صافي أرباح "شركة الدار العقارية" إلى 421 مليون درهم في الربع الثالث من العام الماضي، بتراجع 30% عن أرباح الفترة نفسها من العام الذي سبقه.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND