رياضة

آخر مقالات رياضة

يرتبط إريكسن مع فريق توتنهام بعقد يمتد حتى يونيو 2020



الاقتصادي:

 

يعتزم نادي "ريال مدريد" الإسباني تقديم عرض لضم الدنماركي كريستيان إريكسن نجم نادي "توتنهام هوتسبير" الإنجليزي نهاية الموسم الجاري مقابل 128 مليون دولار (100 مليون جنيه إسترليني).

وذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية، أن إدارة النادي الملكي رصدت المبلغ المذكور لتدعيم خط المقدمة في الفريق بعد النتائج المخيبة حتى الآن هذا الموسم.

ويعد الدنماركي إريكسن أحد أبرز اللاعبين في تشكيلة المدرب الأرجنتيني لتوتنهام روبيرتو بوتشيتينو لما يتمتع به من إمكانيات مميزة في صنع وتسجيل الأهداف لفريقه.

ويرتبط صاحب الـ26 عاماً مع فريق "السبيرز" (لقب توتنهام) بعقد يمتد حتى يونيو (حزيران) عام 2020، وهو الأمر الذي يفتح الباب أمامه للتعاقد الحر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ومن المتوقع أن يحفز المبلغ الذي يجهزه الريال، إدارة "توتنهام" للموافقة على العرض من أجل الاستفادة المادية.

وتنوي إدارة "الميرينجي" (لقب ريال مدريد) الحصول على خدمات البلجيكي إيدين هازارد نجم خط وسط نادي "تشيلسي"، إضافة إلى إريكسن لتدعيم هجوم الفريق الذي يعاني منذ مغادرة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى "جوفنتوس" الإيطالي.

وبدأ إريكسن المولود في فبراير (شباط) 1992، مسيرته الاحترافية مع نادي "أجاكس أمستردام" الهولندي في 2010، وانتقل إلى صفوف "توتنهام هوتسبير" اللندني في 2013 مقابل 12 مليون دولار.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND