تكنولوجيا

آخر مقالات تكنولوجيا

ستكون اثنتان من الكاميرات فوق بعضهما أو عاموديتان



الاقتصادي:

 

كشفت تسريبات صحفية، عن اعتماد شركة "أبل" في هاتفها المنتظر في 2019، "آيفون XI" أو "آيفون 11" على نظام الكاميرات الثلاث في الخلف.

وأورد موقع "ديجيت" المختص بأخبار التكنولوجيا، أن هاتف "أبل" الجديد سيكون شبيهاً بمنافسيه بنظام التشغيل "أندرويد" مثل "هواوي ميت 20 برو".

وبحسب التسريبات، فإن اثنتين من الكاميرات ستكونان فوق بعضهما، أو عاموديتان، كما هو الحال مع هاتف "آيفون X اس"، وتشكل الكاميرتان مثلثاً متساوي الأضلاع مع الكاميرا الثالثة، التي سيعلوها ضوء الفلاش.

ولا يزال هاتف "آيفون 11" في مرحلة التطوير الهندسي، ما يعني أن "أبل" يمكن أن تعمد إلى تغيير بعض المواصفات فيه قبل إنتاجه بصورة تجارية في سبتمبر (أيلول) 2019.

ويتوقع الخبراء أن يكون لوجود الكاميرات الثلاث نوايا بإضفاء الصور ثلاثية الأبعاد في الهاتف الجديد، الذي لن يختلف كثيراً عن سابقيه من حيث التصميم الخارجي.

ومن المرجح، أن يأتي تصميم الشاشة أو الواجهة الأمامية لهاتف "آيفون 11″، شبيهاً بواجهة "آيفون X إس"، بينما يعتقد بعض الخبراء أن "أبل" ربما تلجأ إلى "ثقب الكاميرا" في الشاشة.

وينتظر أن تطلق الشركة الأميركية عدة طرازات من هذا الهاتف أسوة بما فعلته مع الإصدارات السابقة، حيث يتوقع أن يرتفع سعر هاتف "آيفون 11" لوجود نظام الكاميرات الثلاث فيه.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND