عقارات

آخر مقالات عقارات

من المتوقع افتتاح الفندق بحلول 2020



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

أبرمت "مجموعة هيلتون العالمية" اتفاقية إدارية مع "مجموعة عبد الواحد الرستماني" للبدء ببناء فندق جديد تابع لعلامة "دبل تري من هيلتون"، في منطقة بر دبي القديمة "المنخول".

وحسب ما أورد موقع "زاوية"، ستضم الوجهة الفندقية الجديدة 327 غرفةً و131 شقةً فندقيةً مخدّمة، ومن المتوقع افتتاحه بحلول 2020.

وسينضم فندق "دبل تري من هيلتون" إلى الفنادق الإحدى عشر التي تشغّلها العلامة في الإمارات، وسيجسد أولى خطوات مجموعة الرستماني في قطاع الضيافة.

وسيضم الفندق 5 منافذ للطعام والشراب، مسبحين خارجيين، مراكز للياقة البدنية ولرجال الأعمال، وسيكون على بعد محطتين بالمترو عن مركز برجمان للتسوق.

ويحوي الموقع متعدد الاستخدامات الذي سيحتضن الفندق العديد من الوجهات والمعالم السياحية التي سيتسنى لضيوف الفندق زيارتها، كمتحف دبي وحصن الفهيدي وخور دبي، والعديد من الأسواق.

وتعتبر هيلتون إحدى الشركات العالمية المتخصصة في عالم الضيافة والمدرجة في "بورصة نيويورك"، مع قرابة 5,000 فندق تمتلكها أو تؤجرها أو تمنح تراخيص تشغيلها وأكثر من 812,000 غرفة في 103 دولة.

وتتواجد سلسلة فنادق "دبل تري من هيلتون" في 6 قارات، بتشكيلة تضم حوالي 127,000 غرفة موجودة في أكثر من 535 فندق ضمن أهم الوجهات والمدن الرئيسية والسياحية حول العالم.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND