بيانات صحفية

آخر مقالات بيانات صحفية

يعتبر بعيد أول موقع عربي للتوظيف عن بعد



الاقتصادي – خاص:

 

أطلقت "شركة حسوب" المختصة بالعمل الحر والتوظيف ضمن المنطقة موقعاً جديداً أسمته "بعيد"، يُمكّن أصحاب الأعمال من الإعلان عن وظائفهم الشاغرة واستلام وإدارة طلبات المتقدمين للعمل بكل سهولة، حسبما ذكرته الشركة.

وأضافت "حسوب" في بيان صحفي اطلع عليه "الاقتصادي"، أن "بعيد" يعتبر أول موقع عربي للتوظيف عن بعد، ويختص بالإعلان عن فرص العمل عن بُعد والتي لا يحتاج فيها الموظفون إلى الذهاب لمكتب الشركة أو التواجد في منطقة جغرافية محددة.

ولفتت الشركة إلى أن انطلاقة "بعيد" تأتي في ظل توجّه الشركات الناشئة لاعتماد أسلوب العمل عن بعد، لما يقدمه من مزايا مثل زيادة الإنتاجية وتقليل النفقات والتكاليف.

وتعليقاً على انطلاقة الموقع، قال المدير التنفيذي لـ"حسوب" عبد المهيمن الآغا إن إطلاق "بعيد" جاء كحل لبعض الصعوبات التي واجهتها شركته بالتوظيف عن بعد، والهدف منه تسهيل الأمر على جميع الشركات العربية ودفعهم لتبني نفس الأسلوب.

ويمكن للعمل عن بعد أي عبر الإنترنت أن يوفر أكثر من مليوني وظيفة بدوام كامل في كل من السعودية ومصر وتركيا بحلول 2025، بحسب تقرير "المنتدى الاقتصادي العالمي" حول مستقبل الوظائف في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويتبع لـ"شركة حسوب" كل من "منصة مستقل للعمل الحر"، و"منصة خمسات" لبيع وشراء الخدمات المصغرة، ويعمل فريق عملها بالكامل عن بعد موزعاً عبر عدة دول، ولديها اليوم أكثر من مليون مستخدم مسجل، و950 ألف عمل نُفذ عبر منصاتها.

وانطلقت "حسوب" لتكون شركة إنترنت عربية تقدم خدمات وحلول الويب للسوق العربي، كما شركة "بايدو" الصينية المختصة بالسوق الصيني، و"ياندكس" شركة الإنترنت الأولى في روسيا وبعض دول شرق أوروبا.

تنويه بيانات صحفية تنشر على مسؤولية الشركة المرسلة ولا يتحمل الاقتصادي المسؤولية عن المحتوى.




error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND