أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

تم اختيار كبرى الشركات المدرجة في السوق السعودية



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

قالت "شركة الصفوة مباشر للخدمات المالية" إنها تتيح تداول العقود المستقبلية للأسهم المفردة في "سوق ناسداك دبي" لمجموعة من الشركات السعودية.

وأضافت الشركة في بيان على "سوق دبي المالي" إن الشركات التي تم اختيارها للتداول على أسهمها هي كبرى الشركات المدرجة في السوق السعودية وناسداك دبي والتي تتمتع باهتمام المستثمرين المحليين والدوليين.

وفي سبتمبر (أيلول) الماضي، أعلنت ناسداك دبي أسماء 12 شركة سعودية أطلقت عقوداً مستقبلية على أسهمها وهي: الشركة السعودية للصناعات الأساسية "سابك"، "مصرف الراجحي"، "مصرف الإنماء"، "شركة المراعي السعودية"، "شركة دار الأركان للتطوير العقاريشركة اتحاد اتصالات "موبايلي"، شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات "بترورابغ"، شركة التعدين العربية السعودية "معادن"، "شركة الأسمنت السعودية"، "الشركة السعودية للكهرباء"، "شركة كيان السعودية للبتروكيماويات"، و"مجموعة الطيار للسفر القابضة".

وتعد الصفوة مباشر أحد أقوى شركات الوساطة في الشرق الأوسط برأسمال اسمي يقدر بـ564 مليون درهم، كما تصدرت قائمة شركات الوساطة العاملة بسوق دبي لسبتمبر (أيلول) 2018، حيث بلغت حصتها نحو 906.52 مليون درهم، ما يعادل 10% من الإجمالي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND