أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

يشمل العقد قسمين أحدهما في عزيزي ريفييرا والآخر بالفرجان



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

فازت "شركة جراغ للمقاولات" إحدى شركات "مجموعة بي آر في جلوبال جروب"، بعقد من "شركة عزيزي للتطوير العقاري" لتطوير 4 مواقع تتجاوز مساحتها مليون قدم مربعة، بـ216 مليون درهم.

وحسب ما أوردت صحيفة "البيان"، يشمل العقد قسمين، حيث تبلغ قيمة القسم الأول 164.8 مليون درهم، وسيكون مخصصاً لتطوير 3 مواقع مساحتها الإجمالية 769 ألف قدم مربعة في المرحلة الأولى من مشروع "عزيزي ريفييرا".

وتبلغ قيمة القسم الثاني من العقد 51.6 مليون درهم، لتطوير موقع آخر في منطقة الفرجان بمساحة 245 ألف قدم مربعة.

ويعد مشروع "عزيزي ريفييرا" من أهم المشاريع السكنية المطلة على الواجهة المائية في دبي، ويتكون من 69 مبنى سكنياً متوسط الارتفاع، ويشمل 16 ألف وحدة سكنية، تتوزع بين شقق مؤلفة من استوديوهات وغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم، وتبلغ قيمته الإجمالية 12 مليار درهم.

وتتمتع منطقة الفرجان التي تقع بين طريق الشيخ زايد وطريق محمد بن راشد، بمكانة عقارية متميزة لقربها من أبرز المعالم الرئيسية في دبي، كما توفر سهولة الوصول إلى وسائل النقل العام، والمناطق السياحية والتجارية في الإمارة، ما يجعلها نقطة جذب لمختلف المشاريع السكنية والتجارية.

وتساهم شركة عزيزي في تنمية القطاع العقاري بشكل ملحوظ في دبي، من خلال مشاريع عديدة وهامة، أبرزها مشروع "عزيزي فاريشتا" و"عزيزي ستار" السكني، و"فؤاد عزيزي" و"جراند عزيزي".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND