عقارات

آخر مقالات عقارات

سيصاحب المعرض جلسات وندوات تناقش مشروعات البيع على الخارطة



الاقتصادي – السعودية:

 

أعلن برنامج البيع والتأجير على الخارطة "وافي"، عن تنظيم النسخة الثانية من معرض ومنتدى مشروعات البيع على الخارطة "وافيكس 2019" في مدينة جدة، خلال مارس (آذار) المقبل لمدة 4 أيام.

وقال المشرف على التطوير العقاري رئيس لجنة البيع والتأجير على الخارطة والمشرف العام على المعرض محمد الغزواني إن "وافي" بدأ في الإعداد والتجهيز المبكر للمعرض والجلسات والندوات المصاحبة.

وأضاف الغزواني، أن "وافيكس 2019" سيقدم للزوار نماذج وخيارات متنوعة لوحدات سكنية في عدد من المشروعات العقارية المرخصة على الخارطة "وافي"، كما سيتيح مشاركة المكاتب الهندسية والمحاسبية الحاصلة على تأهيل البرنامج، إضافة إلى مشاركة عدد من البنوك والجهات التمويلية في المعرض.

وسيصاحب المعرض جلسات وندوات تناقش مشروعات البيع على الخارطة، وتستعرض التجارب الناجحة فيها خلال عقود طويلة، والحلول الإسكانية المتميزة التي جرى الاستفادة منها.

ورخصت اللجنة لـ97 مشروعاً خلال الربع الثاني لـ2018، منها 45 مشروع تسويق بنظام البيع على الخارطة خارج السعودية، و52 مشروعاً آخر داخل المملكة.

ومنحت اللجنة منذ سبتمبر (أيلول) الماضي وحتى أكتوبر (تشرين الأول) الماضي 14 رخصة للبيع على الخارطة لتسويق نحو 35.64 ألف وحدة سكنية في السعودية وخارجها.

وتمنح "وافي" تراخيص بيع وتأجير الوحدات العقارية على الخارطة، ورخصة تسويق العقارات الخارجية على الخارطة، وبيع الأراضي الخام على الخارطة، وتسويق العقارات الداخلية على الخارطة، وعرض الوحدات العقارية على الخارطة في المعارض الخارجية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND