أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

تهدف الصفقة للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة لسكان الخليج



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

استحوذت "شركة مبادلة للرعاية الصحية" التابعة لـ"شركة مبادلة للاستثمار" على "شركة أمانة للرعاية الصحية"، بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة لسكان دول الخليج ممن يحتاجون رعاية طبية متخصصة وممتدة بعد الحالات المرضية الشديدة.

ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية "وام" عن رئيس مبادلة للرعاية الصحية عبد الله عبد العزيز الشامسي قوله إن الاستحواذ على أمانة للرعاية الصحية يعد أول استثمار تقوم به مبادلة في شركة خدمات صحية مقرها الإمارات.

وتعد أمانة للرعاية الصحية ومقرها أبوظبي أول مقدّم لخدمات الرعاية الصحية في الشرق الأوسط، وتختصّ بالرعاية الطبية المتكاملة الممتدة والمتوافقة مع المعايير الأميركية في هذا المجال.

وتتولى شركة أمانة إدارة مستشفيات في أبوظبي والعين وتقدم خدمات عالمية المستوى تشمل الرعاية الممتدة وإعادة التأهيل للمرضى المقيمين في المستشفيات، والرعاية الانتقالية، والرعاية السريرية المنزلية.

وتدير مبادلة شبكة متكاملة من مؤسسات الرعاية الصحية تشمل "مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي"، "مستشفى هيلث بوينت"، "مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري"، "المختبر المرجعي الوطني"، "مركز أبوظبي للتطبيب عن بعد"، و"مركز العاصمة للفحص الطبي"


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND