أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

تقدر المساحات المكتبية في العقار بحوالي 200 ألف قدم مربعة



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

استحوذت "مجموعة جي إف إتش المالية" البحرينية على مجمع مكاتب "وستسايد" بمنطقة "هيمل هامبستد" شمالي لندن، والذي يتكون من 4 مبان للمكاتب المصنفة ضمن الفئة "أ".

وقالت المجموعة في بيان على"سوق دبي المالي" إن المساحات المكتبية تقدر بحوالي 200 ألف قدم مربعة مع العديد من مواقف السيارات.

وبينت أن "شركة وركمان إل إل بي" سوف تعمل بصفة المدير العقاري لـ"وستسايد"، وأنه عند الاستحواذ على العقار، كانت نسبة الإشغال فيه 96%.

وأضافت جي إف إتش إنها ستستثمر مع عملائها خلال مدة الاحتفاظ 39.2 مليون جنيه إسترليني، وأن المجموعة ستمتلك نسبة 5% من الصفقة.

وفي أغسطس (آب) الماضي، قال رئيس التخطيط المالي بالوكالة في "مجموعة جي إف إتش المالية" سليم بتيل إن المجموعة تتطلع إلى اقتناص فرص مميزة في السوق العقاري بالمملكة المتحدة.

ونمت أرباح جي إف إتش المدرجة ببورصات البحرين ودبي والكويت إلى 72.5 مليون دولار (1.97 سنتاً للسهم) نهاية النصف الأول من العام الجاري، مقارنة مع أرباح 62.1 مليون دولار خلال النصف الأول 2017.

وجي إف إتش واحدة من المجموعات المالیة الأكثر أھمیة في منطقة الخليج، وتعمل في مجالات إدارة الأصول، إدارة الثروات، الخدمات المصرفية التجارية، والتطوير العقاري.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND