معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

يتوقع أن يستقطب الملتقى أكثر من 20 ألف زائر



الاقتصادي – خاص:

 

 

حددت "وزارة الاقتصاد" موعد انطلاق أعمال الدورة التاسعة من "ملتقى الاستثمار السنوي لعام 2019″، وذلك خلال الفترة الممتدة من 8 إلى 10 أبريل (نيسان) 2019، في "مركز دبي التجاري العالمي".

وبحسب البيان الذي تلقى "الاقتصادي" نسخة منه، فإن الملتقى سينطلق تحت شعار "خارطة مستقبل الاستثمار الأجنبي المباشر: إثراء الاقتصادات العالمية من خلال العولمة الرقمية"، وبرعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس "مجلس الوزراء"، حاكم دبي.

ويناقش الملتقى تأثير العولمة الرقمية وكيفية رسم سياسات تخلق مناخاً استثمارياً يتسم بالابتكارية، والحاجة لخلق فرص استثمارية طويلة الأجل، وجذب وتطوير المواهب والمهارات من جميع أنحاء العالم، وإثراء الاقتصادات العالمية من خلال العولمة الرقمية.

ويتوقع أن يستقطب الملتقى أكثر من 20 ألف زائر و150 وفداً مشاركاً و450 جهة عارضة من نحو 150 دولة حول العالم، كما يتضمن برنامج الملتقى مجموعة من الكلمات الرئيسية والجلسات النقاشية المباشرة لصناع السياسات العليا، بالإضافة إلى ورش العمل والمحاضرات التي تقدمها وتشرف عليها نخبة من رواد ومتخصصي عالم المال والأعمال.

ويشارك في الملتقى كل عام نخبة من القادة والمسؤولين الحكوميين وصنّاع القرار ورجال الأعمال وكبار المستثمرين الإقليميين والدوليين، إضافة إلى كبريات الشركات العالمية وأصحاب المشروعات وكبار الأكاديميين والزوار من القطاعين العام والخاص، وعارضين وخبراء من جميع أنحاء العالم.

وانطلقت فعاليات ملتقى الاستثمار السنوي في دورته الثامنة خلال نيسان 2018، ضمن "مركز دبي التجاري العالمي"، بمشاركة نخبة من صناع القرار والقادة وكبار مسؤولي الحكومات على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND