معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

يعتبر جناح السعودية ثاني أكبر جناح بعد جناح الإمارات



الاقتصادي – عربي:

 

تسلّمت اللجنة الإشرافية لمشاركة السعودية في "إكسبو 2020 دبي"، الموقع الرسمي لجناح المملكة في المعرض، لتكون أول مشارك دولي يتسلم قطعة الأرض الخاصة به.

ويعتبر موقع جناح السعودية في "إكسبو 2020" ثاني أكبر جناح بعد جناح الإمارات، حيث ستبدأ المملكة أعمال الإنشاء استعداداً لمشاركتها.

واستلمت السعودية الجناحخلال زيارة وزير الاقتصاد والتخطيط السعودي محمد التويجري رئيس اللجنة الإشرافية لمشاركة المملكة، ووزير الطاقة السعودي خالد بن عبدالعزيز الفالح موقع جناح المملكة في "إكسبو 2020 دبي".

ويعتبر "إكسبو 2020" أول معرض إكسبو دولي ينظم في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط وجنوب آسيا، ويشارك فيه ما يزيد على 200 مشارك من دول ومنظّمات دولية وشركات عالمية.

وتجاوز عدد الدول المشاركة في فعاليات معرض "إكسبو 2020 دبي" الرقم المستهدف لمشاركات الدول الذي التزمت به الإمارات في ملف الترشيح لاستضافة إكسبو، مع تأكيد 190 دولة مشاركتها في المعرض العالمي.

ومن المقرر أن يقام "إكسبو 2020 دبي" خلال الفترة الممتدة بين 20 أكتوبر (تشرين الأول) 2020 لغاية 10 أبريل (نيسان) 2021، حيث تشارك فيه هيئات حكومية، ومؤسسات، وشركات دولية للترويج لإنجازاتها ومنتجاتها، وأفكارها، وابتكاراتها.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND