رياضة

آخر مقالات رياضة

شجّع وجود كوتينيو على مقاعد الاحتياط مع برشلونة دخول عدة أندية في مفاوضات معه



الاقتصادي:

 

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن، نادي "تشيلسي" اللندني يجهز مبلغ 115 مليون يورو للحصول على خدمات البرازيلي فيليب كوتينيو نجم "برشلونة" الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأوردت صحيفة "إكسبريس" البريطانية أن، وضع كوتينيو داخل أروقة البيت الكتالوني نتيجة بقائه احتياطياً في كثير من المناسبات، شجّع الأندية الأوروبية الكبيرة للدخول في مفاوضات معه للحصول على خدماته.

ويرغب "البلوز" (لقب تشيلسي) بقوة في التعاقد مع نجم "ليفربول" السابق، نظراً لخبرته الطويلة في الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

ودخل كوتينيو أيضاً، دائرة اهتمام نادي "مانشستر يونايتد" الإنجليزي، وأصبح هدفاً للنادي الإنجليزي الذي عانى في الفترات الأخيرة على مستوى منتصف الميدان، خاصة لعدم وجود لاعبين سريعين ومميزين منتصف الملعب.

ولعب "كوتي" (لقب كوتينيو) مع "برشلونة" 24 مباراة هذا الموسم بمختلف البطولات، أحرز خلالها 6 أهداف، وصنع 4 أهداف أخرى لزملائه، وهي أرقام لا تليق بالنجم البرازيلي.

وأدى تراجع مستوى اللاعب البرازيلي إلى جلوسه على مقاعد البدلاء في الفترة الأخيرة أكثر من مرة، وتعرضه للتهميش من المدرب إيرنيستو فالفيردي، الذي طالبه بالقتال لحجز مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق الكتالوني.

وانتقل البرازيلي كوتينيو لصفوف "البلوجرانا" (لقب برشلونة) في انتقالات الشتاء الماضي في صفقة وصلت قيمتها إلى 160 مليون يورو (142 مليون جنيه إسترليني).


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND