قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

تعاون مؤسس التطبيق مع 50 سوبرماركت في 2017



الاقتصادي – خاص:

قصة ريادة 

 

الملل من انتظار وصول الطلبيات والخدمات بالإضافة إلى الاستياء من طرق تعامل بعض موصلي السلع القادمين من المتاجر والبقاليات، دفعت رائد الأعمال الإماراتي نادر أميري، إلى التفكير بطريقة بسيطة تنهي معاناته مع هذه الأمور بشكل بسيط ومرن فأطلق "تطبيق "إل جروسر" عام 2015.

ويعمل التطبيق في مجال إيصال مختلف السلع والطلبيات من البقاليات والمتاجر إلى المستخدمين، وأيضاً يساعد العملاء بالتسوق واختيار السلع التي يريدون عن بعد من قائمة متاحة على التطبيق.

ويتميز "تطبيق إل جروسر" بسهولة الاستخدام ونطاق عمله يشمل دبي وأبوظبي، وحاز شهرة واسعة بعد حملة التمويل الناجحة التي أطلقها عبر "منصة يوريكا" للاستثمار الجماعي.

وأراد المؤسس بإطلاق "تطبيق إل جروسر"، أن يحل المشلكة التي يواجهها المستخدم العربي على وجه العموم إذ يعاني من صعوبة الحصول على العديد من الخدمات المتاحة عبر الإنترنت ومنها توصيل السلع، لأن معظم المواقع والمنصات لا تدعم اللغة العربية، لكن مع إطلاق النسخة العربية من التطبيق الإماراتي، تمكن أميري من تسهيل الأمر أمام المستخدمين العرب.

ويتيح التطبيق توصيل المنتجات من المتاجر الموجودة في الإمارات إلى باب بيت العميل بمدة لا تتعدى الـ 60 دقيقة، وهذا الأمر خفف من الزحمة على المتاجر والمحال التجارية في الإمارات.

ويتيح "تطبيق إل جروسر" أيضاً لمستخدميه عدة ميزات مثل تجنب عناء البحث عن أرقام البقاليات أو المتاجر المرادة، بالإضافة لضمان التسليم بسعر لا يختلف عن أسعار المتجر أو البقالية، مع إتاحة قوائم واسعة من السلع وإضافة المنتجات المفضلة إلى قائمة الطلب الفوري.

كما يقدم التطبيق السلع والمنتجات ذات العلامات التجارية الرائدة بما في ذلك، "كوكا كولا"، "كريست"، برينجلز"، ليبتون".. إلخ.

وخلال الأشهر الستة الأخيرة من 2017 تعاون المؤسس مع 50 سوبرماركت جديد من أجل تقديم خدمات أفضل للزبائن، وفي 2018 ازداد النشاط التجاري للتطبيق مع العمل على تحسين برمجيته لتسهيل استخدامه من قبل العملاء، ويخطط الفريق إلى الوصول لمرحلة يتمكن فيها العميل من الحصول على طلبه بثلاث نقرات فقط.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND