معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

تتكون منصة الابتكار من 3 مناطق للاجتماعات



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" عن تجربة جديدة في قطاع الاجتماعات والمؤتمرات تحت مسمى "منصة الابتكار"، تعد الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تم تطويرها لتلبية الاحتياجات المتسارعة لمنظمي الاجتماعات والمشاركين في فعاليات الأعمال المختلفة.

وبحسب بيان اطلع عليه موقع "الاقتصادي"، تتكون "منصة الابتكار" من 3 مناطق للاجتماعات تختلف في تصميمها وتجهيزاتها، وتضم أحدث ما توصلت إليه التقنيات المتخصصة في قطاع العروض، إضافة إلى البنية التحتية والمرافق الملحقة القادرة على تلبية احتياجات المشاركين وخدمات الضيافة المختلفة، الأمر الذي يسهم في تشجيعهم على الابتكار وتبادل الأفكار الإبداعية.

وستوفر "منصة الابتكار" أشكالاً متعددة من مقاعد الجلوس الموزعة بطريقة تمكن الحضور من تنظيم أنفسهم في حلقات عمل صغيرة للتعاون في مبادرات مشتركة وضمن بيئة مريحة، وتشمل مكاتب مجهزة بالكامل وقاعات اجتماعات مختلفة ومكاتب وحجرات ومساحات للجلسات الجانبية، ما يوفر خصوصية تامة.

وجاء الإعلان عن المنصة خلال ورشة العمل التي عقدتها الشركة لممثلي وسائل الإعلام بغية اطلاعهم على المرافق الجديدة لمركز الاجتماعات، بحضور الرئيس التنفيذي لـ"أدنيك" ومجموعة الشركات التابعة لها حميد مطر الظاهري.

وقال الظاهري "يأتي إطلاق منصة الابتكار ضمن استراتيجية الشركة الرامية لتعزيز مفاهيم الابتكار والإبداع في قطاع الاجتماع والفعاليات المتخصصة، لتعزيز مكانة أبوظبي كعاصمة لقطاع سياحة الأعمال في المنطقة".

ونوّه مدير إدارة المبيعات لقطاع المؤتمرات والفعاليات في أدنيك روبن ميلر أن "أدنيك" أدركت من خلال الدراسات المختلفة لواقع السوق على الصعيدين الإقليمي والدولي، ضرورة العمل على مواكبة التطورات التي يشهدها قطاع الاجتماعات، والتي قادت إلى إعادة التفكير في الدور الذي يلعبه مكان الاستضافة في النتائج النهائية ودرجة نجاح الفعاليات.

ويأتي تطوير منصة الابتكار في أعقاب افتتاح مختبر "أدنيك" للابتكار بـ2017، حيث أدركت الشركة حينها أن البناء والتصميم الداخلي لهما تأثير مباشر على مخرجات فعاليات الأعمال من خلال تطوير ثقافة قائمة على التعاون والإبداع والابتكار.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND