إعلام

آخر مقالات إعلام

تضم البطولة نخبة من الشابات اللواتي اشتهرن عبر مواقع التواصل الاجتماعي



الاقتصادي – عربي:

 

 

أنتهى المخرج السعودي سمير عارف من تصوير الدراما السعودية الجديدة "بنات الملاكمة"، بين الأحياء والمنازل ومواقع التصوير المناسبة للسياق الدرامي في أبوظبي، ثم العاصمة السعودية الرياض.

وحسب بيان اطلع عليه موقع "الاقتصادي"، فإن "بنات الملاكمة" أولى تجارب التأليف الدرامي للكاتبة الشابة أفنان القاسمي ، وبطولة نخبة من الممثلات الشابات اللواتي اشتهرن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبمشاركة مجموعة من الممثلين المعروفين.

ويأتي العمل الدرامي السعودي في إطار التعاون المستمر بين " شركة O3 للإنتاج والتوزيع الدرامي والسينمائي" المندرجة تحت مظلة "Studios MBC" و"twofour54" أبوظبي.

وقدمت "twofour54" الخدمات الإنتاجية التي شملت عمليات الإنتاج وما بعد الإنتاج في مرافقها الحائزة على العديد من الجوائز، كما استفاد العمل الدرامي من برنامج الحوافز التابع للجنة أبوظبي للأفلام والذي يقدم استرداداً نقدياً بنسبة 30% من إجمالي تكاليف الإنتاج التي يتم إنفاقها في أبوظبي.

وقالت الرئيس التنفيذي لهيئة المنطقة الإعلامية في أبوظبي وtwofour54 مريم عيد المهيري "يتميّز العمل الدرامي بتركيزه على المواهب العربية الشابة سواء أمام الكاميرا أم خلفها، خصوصاً أن الشباب الذين لم تتجاوز أعمارهم 30 عاماً يمثلون نحو 65% من إجمالي سكّان الدول العربية".

ويطرح المسلسل سؤالاً مفاده: هل تتمكن الشابات من اجتياز العقبات التي تواجُههنّ أم يستسلمن في معاركهن الأولى؟، ومن المقرر عرضه على شاشات MBC خلال فبراير (شباط) 2019.

وقال مدير عام شركة O3 فادي اسماعيل إن العمل الجديد يعتمد على العنصر الشبابي النسائي بصورة خاصة، ويفتح المجال أمام نجمات التواصل الاجتماعي للظهور وإبراز موهبتهن على الشاشة الصغيرة.

وتعاونت twofour54 في السابق مع شركة O3، حيث شيد الطرفان معاً موقعي تصوير في مرافق التصوير التابعة لـ"twofour54″ بمدينة خليفة الصناعية أبوظبي "كيزاد"، إضافةً لإنتاج 4 أعمال درامية عربية عالية الجودة في أبوظبي.

وتعد "twofour54" التي تعمل تحت إدارة "هيئة المنطقة الإعلامية" في أبوظبي، مركزاً رائداً لصناعة الإعلام والترفيه في المنطقة، وتوفر مرافق وخدمات عالمية المستوى، لجذب الشركات الإعلامية المحلية والإقليمية والعالمية للإمارة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND