منوعات

آخر مقالات منوعات

أطلقت أبل برنامج العطاء قبل 3 سنوات



الاقتصادي:

 

قالت شركة "أبل" الأميركية المصنعة لهواتف "آيفون" إن موظفيها تبرعوا في عام 2018 بمبلغ وصل إلى أكثر من 125 مليون دولار لمساعدة المنظمات غير الربحية حول العالم.

وذكر موقع "TOI" الهندي أن، المبلغ الذي تبرع به موظفو "أبل" يعود لأكثر من 250 ألف ساعة من العمل التطوعي، وهو جزء من برنامج الشركة الخيري المعروف باسم "العطاء".

وتقدم "أبل" في البرنامج الذي انطلق قبل 3 سنوات، مقابل كل ساعة يعملها موظفوها، أو كل دولار يتبرعون به، أموالاً مطابقة لكل من المتطوعين الذين يعملون بجميع أنحاء العالم وصولاً إلى الصين أيضاً.

وذكرت الشركة الأميركية بهذا الخصوص على مدونتها الخاصة إن: "32 منظمة خيرية صينية مؤهلة الآن لتلقي الأموال، بما في ذلك المؤسسة الصينية للحد من الفقر، التي ساعدت أكثر من 175 ألف شخص بـ24 مقاطعة مع الإغاثة في حالات الكوارث والاستعداد خلال عام 2018 وحده فقط".

وساعد برنامج "أبل"، العديد من المجتمعات المحلية بما في ذلك جمعية "نقطة من برايد" الخيرية، التي تقدم الدعم للأشخاص المتحولين جنسياً.

ويعود تاريخ شركة "أبل" للتطوع إلى عام 2000، وفي 2017، أمضى موظفو الشركة الأميركية نحو 3,000 ساعة لفرز وتوزيع الطعام ضمن مختلف الفعاليات في الولايات المتحدة الأميركية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND