تنمية

آخر مقالات تنمية

تُمنح الجائزة للشخصيات الريادية في مجال الصحة



الاقتصادي – خاص:

 

 

حصلت "مجلة بوبيولار ساينس العربية – العلوم للعموم" التابعة لـ"شركة هيكل ميديا" أمس، على "الجائزة العالمية لرواد الصحة 2019" في دورتها الأولى، عن فئة مشروع إعلامي رائد بالمجال الصحي.

وجرى أمس الأحد، تكريم الفائزين في "الجائزة العالمية لرواد الصحة 2019″، خلال حفل أقيم ضمن "متحف الاتحاد" بدبي حضره عدد من وزراء الصحة في العالم والسفراء والقناصل، بجانب مجموعة من العلماء والأطباء والباحثين في مجال الصحة.

وأُطلقت "الجائزة العالمية لرواد الصحة 2019" من قبل معرض ومؤتمر الصحة العربي "آراب هيلث"، بالتعاون مع "جمعية الإمارات للأمراض الجينية" و"مجموعة جي إس دي" الشريك البلاتيني لـ"آراب هيلث".

و"تُمنح الجائزة للشخصيات الريادية في مجال الصحة على المستويين المحلي والعالمي، وتعكس تحلي الفائزين بشخصيات قيادية، حيث سيكون لها عظيم الأثر في المجال الصحي بدولة الإمارات"، حسبما قاله وزير التسامح ورئيس "جمعية الإمارات للأمراض الجينية" الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان.

وشمل التكريم مؤسسات محلية وعالمية أبرزها "هيئة الصحة بدبي"و"دائرة الصحة – أبوظبي"، و"وزارة الصحة ووقاية المجتمع"، و"جمعية الأطفال المصابين بأمراض القلب في العالم"، و"جامعة الخليج العربي"، وأطباء بلا حدود – فرنسا، وشركاء ديفتا – الولايات المتحدة الأميركية.

وحصل أمين عام "اتحاد المستشفيات العربية" توفيق الخوجة على جائزة الشخصية الريادية صاحبة الإسهامات الأكثر تميزاً بالرعاية الصحية والوقائية للأطفال والأسر التي تعيش مع الاضطرابات الصحية، فيما حازت الرئيس التنفيذي لـ" الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية في البحرين " مريم الجلاهمة على جائزة رائدة تطوير الرعاية الصحية.

و"الجائزة العالمية لرواد الصحة 2019″ هي إحدى فعاليات معرض ومؤتمر الصحة العربي "آرب هيلث"، والتي تنطلق اليوم وتستمر 4 أيام في "مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض".

وتُعنى النسخة العربية من مجلة "بوبيولار ساينس – العلوم للعموم"، بنشر مقالات في العلوم والتقنية، بهدف رفد أفراد المجتمع ضمن منطقة الشرق الأوسط بالمعارف والعلوم، وإطلاعهم على أحدث التطورات في المجالات التقنية والعلمية.

وتعد مجلة "بوبيولار ساينس" إحدى منتجات "هيكل ميديا" الإعلامية والتي تقدمها بالشراكة مع "مؤسسة دبي للمستقبل"، إلى جانب النسخة العربية من "هارفارد بزنس ريفيو"، و"إم آي تي تكنولوجي ريفيو"، وموقع "الاقتصادي" وقاعدة "من هم؟".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND