عقارات

آخر مقالات عقارات

سيتم افتتاح الطوابق الستة الأولى في 14 فبراير



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

قال مدير عام فندق "ميلينيوم أتريا الخليج التجاري" التابع لـ"شركة ديار للتطوير العقاري" كريستيان بالاسين إن الفندق يخطط لافتتاح أبوابه في 14 فبراير (شباط) المقبل.

وحسب ما أوردت صحيفة "الخليج"، يأتي الافتتاح على مراحل، حيث سيتم افتتاح الطوابق الستة الأولى في 14 فبراير ويتلوها باقي الطوابق خلال الأشهر الثلاثة التالية.

ويعتبر فندق "ميلينيوم أتريا الخليج التجاري" جزءاً من مشروع "ذي أتريا"، الذي يمتد على مساحة 1.25 مليون قدم مربعة، ما يجعله أكبر مشاريع ديار في منطقة الخليج التجاري، ويوفر إطلالات على "برج خليفة".

ويتألف "ذي أتريا" من برجين أحدهما سكني يضم 30 طابقاً و219 وحدة سكنية، تتألف من غرفة إلى 3 غرف نوم، إضافة إلى عدد من شقق الدوبلكس، كما يتضمن شقتين بنظام بنتهاوس تتكون من 4 غرف نوم.

ويضم البرج الآخر وهو البرج الفندقي المكون من 31 طابقاً 347 شقة فندقية، ويحوي مزيجاً متنوعاً من خيارات الإقامة، بما في ذلك وحدات الاستوديو والشقق المكونة من غرفة نوم واحدة، وغرفتي نوم.

ومیلینیوم شركة فنادق عالمية تملك وتدير أصولاً وتشغل ما يزيد على 130 فندقاً وقرابة 40,000 غرفة حول العالم، إضافة إلى علاماتها التجارية المتنوعة التي تخدم مختلف الأسواق.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND