رياضة

آخر مقالات رياضة

قضى مارسيلو 12 عاماً مع نادي ريال مدريد



الاقتصادي:

 

ذكرت تقارير صحفية أن نادي "جوفنتوس" الإيطالي ينوي تقديم مبلغ 45 مليون يورو للظفر بخدمات لاعب نادي "ريال مدريد" البرازيلي مارسيلو خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأوردت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن بطل إيطاليا ينوي تقديم عرض إلى نادي العاصمة الإسبانية، يتمثل بمنح اللاعب راتباً كبيراً يبلغ 12 مليون يورو سنوياً، من أجل إقناعه بالرحيل عن قلعة الـ"بيرنابيو" معقل نادي "ريال مدريد".

ويأمل نادي "السيدة العجوز" (لقب جوفنتوس) أن يلعب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو دوراً كبيراً في قدوم مارسيلو للنادي الإيطالي بفضل الصداقة التي تجمع اللاعبين، وهو ما جعل الدون يضغط على إدارة بطل إيطاليا لضم مارسيلو.

ويعاني مارسيلو هذا الموسم مع النادي الملكي من عدة مشاكل، أثرت على مستواه بشكل سلبي، حيث ضربته عدة إصابات، وظهر بشكل فني أقل من المعروف عنه بمراحل.

وهاجمت جماهير "الميرينجي" (لقب الريال) اللاعب بشدة خلال الآونة الأخيرة، وهو ما جعله يفضل الرحيل بعد نحو 12 عاماً قضاها مارسيلو مع النادي الملكي، بالرغم من كل محاولات إدارة ناديه لإبقائه.

ويمتلك مارسيلو 30 عاماً، شرطاً جزائياً في عقده يبلغ قدره 200 مليون يورو، وينتهي تعاقده مع "ريال مدريد" الإسباني في صيف 2022.

وبدأ مارسيلو مسيرته الاحترافية مع نادي "فلومينيسي" البرازيلي في عام 2005 قبل أن ينضم إلى "ريال مدريد" الإسباني في 2007 مقابل 8 ملايين يورو.

وفاز اللاعب البرازيلي المولود في مايو (أيار) 1988 مع النادي الملكي بـ19 بطولة، منها 4 بطولات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم "الشامبيونزليج".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND