شركات جديدة

آخر مقالات شركات جديدة

تعمل الشركة القابضة على المساهمة بتأسيس شركات بكافة المجالات



الاقتصادي – خاص:

 

صادقت "وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك" على تأسيس " شركة راماك للمشاريع التنموية والإنسانية المساهمة المغفلة القابضة الخاصة " برأسمال 1.03 مليار ليرة سورية.

وبحسب النظام الأساسي للشركة الذي اطلع عليه "الاقتصادي"، فإن ملكية الشركة تعود إلى رامي مخلوف الذي يملك 99.996% من رأسمال الشركة، بينما يملك كل من شركة " صندوق المشرق الاستثماري " المساهمة المغفلة القابضة الخاصة و" شركة مجموعة راماك الاستثمارية " المحدودة المسؤولية 0.002% من رأسمالها.

وستعمل الشركة في مجال تأسيس شركات محدودة المسؤولية أو مساهمة مغفلة تمارس كافة النشاطات المسموح بها قانوناً في المجال العقاري والتجاري والصناعي والزراعي والخدمي والاستثماري، إضافة للنقل والسياحة والتعهدات والمقاولات.

ويحق للشركة، شراء أسهم أو حصص في شركات مساهمة أو محدودة المسؤولية تمارس أي نشاط استثماري، كما يمكن للشركة المساهمة في تأسيس مؤسسات مالية وفق الأنظمة والقوانين النافذة.

وصادقت الوزارة في تشرين الثاني 2018 على تأسيس " شركة راماك للمشاريع التنموية والاستثمارية " المحدودة المسؤولية في ريف دمشق.

وتعمل الشركة بحسب نظامها الأساسي، في مجال الاستثمارات الاقتصادية وكافة أعمال الاستيراد والتصدير، وتنفيذ وإدارة المشاريع التجارية والخدمية والسياحية والزراعية والغذائية واستثمارها وتطويرها والمشاركة فيها.

وفي 2011 تأسست شركة تحمل اسم مشابه للشركتين السابقتين وهي " شركة راماك للمشاريع التنموية والإنسانية " برأسمال 500 مليون ليرة، وتعود ملكيتها أيضاً لـ" صندوق المشرق الاستثماري " ورامي مخلوف والتي كان الجزء الرئيسي من نشاطها بالزراعة والثروة الحيوانية والتصنيع الغذائي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND