أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

عيّن بندر بن عبدالرحمن بن مقرن نائباً لرئيس مجلس الإدارة



الاقتصادي – السعودية:

 

قرر مجلس إدارة الشركة العقارية السعودية "العقارية" تعيين أيمن بن محمد المديفر ‏رئيساً لمجلس الإدارة للدورة الحالية التي بدأ سريانها من تاريخ انعقاد الجمعية العامة العادية في 31 ‏يناير (كانون الثاني) 2019 ولمدة ثلاث سنوات.

وبحسب إعلان الشركة على موقع السوق المالية السعودية "تداول"، فقد تم تعيين بندر بن عبدالرحمن بن مقرن نائباً لرئيس مجلس الإدارة للدورة الحالية.

ويشغل أيمن المديفر منصب الرئيس التنفيذي في "شركة شمول القابضة" منذ سبتمبر (أيلول) 2017، وهو عضو مجلس إدارة مستقل في "شركة الخير كابيتال".

وتولى سابقاً منصب الرئيس التنفيذي في "شركة الأندلس العقارية"، ومدير قسم التراخيص والتفتيش في "هيئة السوق المالية السعودية"، وعدة مناصب في "صندوق التنمية الصناعية السعودي".

وأيمن المديفر، حاصل على بكالوريوس في هندسة تقنية المعلومات تخصص البحث التشغيلي والهندسة الصناعية عام 1998 من "جامعة الملك فهد للبترول والمعادن".

ويعمل بندر مقرن رئيساً للإدارة العامة للموارد البشرية والشؤون الإدارية في "صندوق الاستثمارات العامة"، وهو عضو لجنة رأس المال البشري والتعويضات في "شركة سنابل للاستثمار"، وعضو لجنة الترشيحات والمكافآت في السوق المالية السعودية.

ومقرن خريج "جامعة بوسطن" الأميركية، وعمل في قسم الموارد البشرية وخدمات الشركات بـ"شركة الأهلي كابيتال" ورئيس قسم الموارد البشرية في "شركة جدوى للاستثمار" ومدير تخطيط الموارد البشرية في الشركة ذاتها.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND