معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

وجهت دعوات لنحو 800 رجل أعمال وتاجر عربي لحضور المعرض



الاقتصادي – خاص:

 

أكد رئيس اتحاد المصدرين محمد السواح أن نحو 300 شركة تعمل في مجال الألبسة والنسيج، ستشارك في "معرض صنع في سورية" التخصصي الذي سينطلق بـ"مدينة المعارض" الخميس المقبل.

وقال السواح لـ"الاقتصادي"، إن المعرض الذي سيقام على مساحة تصل إلى 12 ألف متر يعتبر الأكبر منذ بداية معارض الألبسة، منوهاً لحضور نحو 800 رجل أعمال وتاجر عربي لزيارة المعرض من 10 دول.

وبيّن أن المعرض فرصة لإثبات أن البضائع السورية قادرة على تلبية كامل حاجة السوق المحلية من الألبسة وبجودة عالية وبأسعار منافسة، إضافة للتصدير والذي يعتبر حاجة أساسية للمعامل في ظل ضعف القوة الشرائية للمستهلك السوري.

وسيضم المعرض شركات إنتاج الألبسة بالعديد من التخصصات،كالألبسة الولادية والنسائية والرجالية والبياضات والجوارب، ومستلزمات الإنتاج إضافة إلى الأقمشة.

وينظم المعرض كل من"اتحاد المصدرين السوري" و"اتحاد غرف الصناعة السورية" و"اتحاد غرف التجارة السورية"، بالتعاون مع "رابطة المصدرين السوريين للألبسة والنسيج".

وينظم سنوياً في سورية معرضان رئيسيان للألبسة والنسيج الأول لفصلي الربيع والصيف والثاني للخريف والشتاء، وخلال سنوات الأزمة أقيمت هذه المعارض في لبنان ومع استقرار الأوضاع في سورية عادت إلى دمشق.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND