سياحة

آخر مقالات سياحة

تلتزم الشركة بتقديم أفضل الخدمات لمسافري المملكة



الاقتصادي – عربي:

 

تعتزم "شركة فلاي دبي" استئناف رحلاتها المنتظمة إلى محافظة الأحساء اعتباراً من 16 مارس (آذار) 2019، عبر 5 رحلات أسبوعية إلى الهفوف، كما أنها ستزيد عدد رحلاتها إلى الرياض بمعدل 7 رحلات أسبوعياً في الشهر ذاته.

وأوضح الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في "فلاي دبي" حمد عبيدالله، أن السعودية تعد واحدة من أهم أسواق "فلاي دبي"، مبيناً أن زيادة الرحلات إلى الرياض وإعادتها إلى الهفوف يؤكدّ التزامها بتقديم أفضل الخدمات لمسافري المملكة.

وكشف مدير " وكالة ملاك للسفر والسياحة " فاضل البراهيم مؤخراً، عن وجود مفاوضات قائمة لعودة رحلات "فلاي دبي" إلى "مطار الأحساء الدولي".

وغادرت العديد من شركات الطيران مطار الأحساء منها الشركة الإماراتية، وذلك بسبب العديد من المشكلات التي واجهت المطار خلال الفترة الماضية.

ولدى "فلاي دبي" 11 وجهة داخل المملكة، وهي الرياض وجدة والدمام والمدينة والقسيم وأبها وتبوك والطائف وجيزان وحائل إضافة إلى الهفوف.

وتعتزم الشركة الإماراتية إطلاق رحلات إلى مدينة طشقند في أوزبكستان اعتباراً من مارس 2019، إضافة لإطلاق رحلات إلى نابولي الإيطالية، وبودابست العاصمة الهنغارية في يونيو (حزيران) 2019.

وتصل رحلات "فلاي دبي" التي أسستها " حكومة دبي " في 19 مارس 2008 إلى أكثر من 90 وجهة في 47 بلداً حول العالم، ويتألف أسطولها من طائرات طراز بوينج 737.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND