رياضة

آخر مقالات رياضة

فاز زيدان 3 مرات مع ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا



الاقتصادي:

 

اشترط الفرنسي زين الدين زيدان، المدرب السابق لنادي "ريال مدريد" الإسباني 3 أمور لتدريب نادي "تشيلسي" الإنجليزي، أبرزها تجديد عقد النجم البلجيكي للفريق اللندني إيدين هازارد.

وأوردت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن، زيدان طلب إلى جانب بقاء هازارد في الفريق الإنجليزي، وجود مبلغ 200 مليون يورو لإبرام صفقات جديدة.

وتمثل الشرط الثالث والأخير لزيدان بأن، يكون له الدور الأكبر في اختيار اللاعبين الجدد الذين يراهم مناسبين لصفوف "البلوز" (لقب تشيلسي) في حال توليه القيادة.

وذكرت تقارير صحفية أيضاً، أن إدارة النادي الإنجليزي تخطط بالفعل لإقالة المدرب الحالي للفريق الإيطالي ماوريسيو ساري، خاصة بعد الهزيمة الثقيلة أمام نادي "مانشستر سيتي" قبل أسبوعين تقريباً بستة أهداف نظيفة.

وتوقعت الصحف البريطانية أن، يعتمد "زيزو" (لقب زيدان) في حال توليه قيادة الفريق الإنجليزي، على 3 صفقات محتملة منها المدافع ماتياس جينتر 25 عاماً لاعب نادي "بوروسيا مونشنجلادباخ" الألماني.

ومن اللاعبين المطروحين ليكونوا مع زيدان في "تشيلسي"، الإسباني إيسكو الذي يعاني بمشاكل مع ناديه الحالي "ريال مدريد" الإسباني، وكذلك ظهر اسم الأرجنتيني ماورو إيكاردي نجم نادي "إنتر ميلان" الإيطالي، الذي يمر بخلافات مع فريقه بسبب وكيلة أعماله وزوجته واندا نارا.

وفاز الفرنسي زين الدين زيدان مع نادي "ريال مدريد" الإسباني في بطولة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" لثلاث مرات متتالية.

ويعيش زيدان حالياً في فترة راحة عن التدريب منذ تركه تدريب "الميرينجي" (لقب ريال مدريد) في الصيف الماضي، وارتبط اسمه مؤخراً بتدريب عدة أندية أبرزها "مانشستر يونايتد" الإنجليزي و"بايرن ميونخ" الألماني.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND